شريط الأخبار

خارجية غزة: معركتنا مع العدو لا زالت مستمرة وإعلامنا اثبت جدارته

01:00 - 02 كانون أول / مايو 2013

غزة - فلسطين اليوم


أكد وزير الخارجية في الحكومة الفلسطينية بغزة الدكتور غازي حمد، أن الإعلام الفلسطيني أثبت جدارته في مواجهة العدو الإسرائيلي خلال الحروب السابقة منذ حرب عام 2008 وحتى انتصار المقاومة في حرب الأيام الثمانية وأن الإعلام الفلسطيني نموذج للرقى المتحضر.

وأوضح حمد خلال كلمة له في يوم دراسي نظمه المكتب الإعلامي الحكومي بغزة حول الأداء الإعلامي خلال معركة "الأيام الثمانية"، أن الإعلام يلعب دور كبيراً وصعباً وقاس في مواجهة العدو الإسرائيلي.

وأشار حمد، إلى أن إعلامنا استطاع أن يغير الصورة الفلسطينية المشوهة في العالم الغربي وفي مؤسسات المجتمع الدولي بفعل الإعلام الإسرائيلي الذي اعتاد على إظهار الفلسطيني بصورة المتخلف وصورة العبد وأنه شعب بلا أرض، مشدداً على أن الإعلام الفلسطيني اليوم قلب المعادلة وأصبح للفلسطيني كيانه المتحضر أمام العالم العربي والغربي.

ولفت وزير خارجية غزة، إلى أن المعركة مع العدو الإسرائيلي لا زالت مستمرة وأن سياسة الاجتياحات والحروب لم تستطيع أن تفتك بإرادة شعبنا، مبيناً أن الإعلام الفلسطيني أثبت للعالم أن العدو الإسرائيلي مجرم يجب محاكمته.

وأضاف الدكتور حمد، إن التضامن الدولي والغربي مع القضية الفلسطينية خصوصاً بعد حرب الأيام الثمانية دليلٌ كبير على تأثير الإعلام ونجاحه على المستوى الدولي والغربي وأصبحوا يدعمون مقاومتنا وصمودنا في مواجهة العدو الإسرائيلي.


صحفيون

صحفيون

صحفيون

صحفيون

صحفيون

انشر عبر