شريط الأخبار

الجيش اللبناني يعتقل صهيونياً اجتاز السياج الحدودي

06:53 - 01 تشرين أول / مايو 2013

بيروت - فلسطين اليوم

 نقلت صحيفة يديعوت أحرنوت مساء اليوم الأربعاء عن وسائل الإعلام اللبنانية وعن مصادر عسكرية إسرائيلية أن الجيش اللبناني قام بعد ظهر اليوم باعتقال إسرائيلي يبلغ من العمر 34 عاماً والذي تجاوز السياج الحدودي بطريقة غير شرعية في منطقة "رأس هنكر".

من جانبه وبحسب ما جاء على موقع الصحيفة أكد الجيش الإسرائيلي أن شخصاً تمكن من اجتياز السياج الحدودي مع لبنان، لافتة إلى أن الجيش قام بتمشيط المكان، كما أبلغ قوات الينوفيل الدولية التابعة للأمم المتحدة بالحادث، في حين لم يؤكد اعتقال الجيش اللبناني لذلك الشخص.

هذا وذكرت الصحيفة أن قناة الميادين اللبنانية المقربة من حزب الله قد أشارت إلى أن جهاز الاستخبارات التابع للجيش اللبناني يقوم في الوقت الحالي بالتحقيق عن الإسرائيلي، مشيرة إلى أن القناة تحفظت على معلوماته الشخصية ولم تشير لأي تفاصيل عن هويته.

الجدير بالذكر أن حادثاً مشابهاً قد حدث في أغسطس الماضي عندما قام شاب يعاني من مرض عقلي باجتياز الحدود مع لبنان والذي ألقي القبض عليه من قبل الجيش اللبناني، في حين أعاده الجيش اللبناني عن طريق معبر "رأس هنكر" إلى إسرائيل بعد عدة أيام عن طريق القوات الدولية المتواجدة في جنوب لبنان.

 

انشر عبر