شريط الأخبار

التواصل الجماهيري والإصلاح تنظم لقاء جماهيري في مجلس عائلة سالم

11:04 - 01 حزيران / مايو 2013

غزة - فلسطين اليوم

أَقَامت لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح في حركة الجهاد الإسلامي، لقاءاً جماهيرياً في مجلس عائلة سالم في مخيم الشاطئ بغزة، في إطار التواصل مع العائلات الفلسطينية الصامدة وتحت الحصار والعدوان الصهيوني المتواصل على أبناء شعبنا.

وقد حضر اللقاء عدد كبير من أبناء عائلة سالم ووجهائها وعدد من الجيران ومخاتير المنطقة.

ورحب المختار أبو محمود سالم بالوفد الزائر، مثمناً دور حركة الجهاد الإسلامي الكبير في الدفاع عن أبناء شعبنا الفلسطيني ودور لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح في عمل أرضية طيبة للمصالحة الفلسطينية.

بدوره، شكر الشيخ أبو جهاد الخطيب على حسن الاستقبال وأكد على ثوابت حركة الجهاد الإسلامي، وأن الحركة ماضية في برنامج التحرير حتى آخر شبر من فلسطين التاريخية وعلى دورها الاجتماعي.

من ناحيته شكر الشيخ شعبان أبو غنيمة حسن الاستقبال وأوضح ما تقوم به لجنة التواصل والإصلاح في التواصل مع ك فئات المجتمع الفلسطيني ودورها في إصلاح ذات البين وحل الخلافات والمشاكل بين المواطنين ودورها المميز في تهيئة الأجواء للمصالحة المجتمعية.

من جهته شكر أبو اشرف الديني مسئول غرب غزة في التواصل والإصلاح آل سالم على حسن الاستقبال وأكد أن هذه اللقاءات الجماهيرية ستشمل كل عائلات شعبنا الفلسطيني في القطاع لما هذه اللقاءات من اثر طيب في نفوس أبناء العائلات.

انشر عبر