خبر الطقس: درجات الحرارة أعلى من معدلها العام حتى الإثنين

الساعة 05:21 ص|01 مايو 2013

غزة

يكون الجو اليوم الأربعاء، حاراً وجافاً مع ظهور بعض الغيوم العالية، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة والتي تبقى أعلى من معدلها العام بحدود 10 درجات مئوية، وتكون الرياح شمالية شرقية معتدلة السرعة تنشط احياناً والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويطرأ يوم الخميس،  وفق دائرة الأرصاد الجوية انخفاض على درجات الحرارة لكنها تبقى أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 6 درجات مئوية، ويكون الجو حاراً نسبياً الى حار مع ظهور بعض الغيوم العالية والرياح شمالية شرقية إلى شمالية غربية معتدلة تنشط احياناً والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

ويوم الجمعة، يكون الجو حاراً نسبياً الى حار مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات مختلفة ويطرأ انخفاض طفيف اخر على درجات الحرارة لكنها تبقى أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 5 درجات مئوية ويحتمل سقوط امطار محلية خفيفة على بعض المناطق، والرياح شمالية غربية معتدلة تنشط احياناً والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

ويكون الجو يوم السبت، حارا نسبيا إلى حار مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات مختلفة وتبقى درجات الحرارة أعلى من معدلها السنوي العام وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

ويكون الجو يوم الأحد حارا نسبيا إلى حار مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات مختلفة، ويطرأ ارتفاع طفيف ودرجات درجات الحرارة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.