شريط الأخبار

التواصل الجماهيري والإصلاح للجهاد في ضيافة جمعية اتحاد الكنائس

09:45 - 30 تموز / أبريل 2013

غزة - فلسطين اليوم

نظمت لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح التابعة لحركة الجهاد الإسلامي زيارة إلى مقر جمعية اتحاد الكنائس بمدينة غزة، انسجاماً مع روح المحبة ونشر رسالة السلم الأهلي.

وقد ضم الوفد الشيخ شعبان أبو غنيمة والشيخ أبو وائل عابد والمنسق العام الأستاذ سعد الحلو وعدد من كوادر اللجنة، حيث جاءت الزيارة بتوجيهات من مسئول لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح العامة الشيخ تحسين الوادية.

وكان في استقبال الوفد الزائر الدكتور عيسى طرزي المدير التنفيذي لجمعية اتحاد الكنائس بقطاع غزة وعدد من المسئولين في الجمعية.

ورحب الدكتور بالوفد الزائر مُثمناً تلك الزيارة ومؤكداً على حرصه على العلاقة المتينة بين أبناء الشعب الفلسطيني الواحد ومعبراً عن اعتزازه من مواقف حركة الجهاد الإسلامي من الانقسام ودورها في إتمام المصالحة الفلسطينية وأن جمعيته تقدم كل الدعم لأبناء شعبنا الفلسطيني على اختلاف دياناتهم وانتماءاتهم السياسية والحزبية.

وبدوره شكر الشيخ أبو غنيمة إدارة جمعية اتحاد الكنائس على جهودها في جميع المجالات سواء الصحية أو الخدماتية أو المهنية، مؤكداً على متانة العلاقة بين المسلمين والمسيحيين وأن أفضل مراحل التعايش تمت بين أبناء الشعب الفلسطيني في مدينة غزة وضربت المثل في التعايش والاقتداء بها.

ومن جانبه، أبرق الأستاذ سعد الحلو بتحيات حركة الجهاد الإسلامي في الداخل والخارج ممثلة بأمينها العام الدكتور رمضان عبد الله شلح ومسئول الساحة الدكتور محمد الهندي ومسئول التواصل والإصلاح العامة الشيخ تحسين الوادية وشكر جمعية اتحاد الكنائس على حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة, وفي نهاية اللقاء تم تقديم دروع محبة ووفاء تقديرا لجهود الجمعية والدكتور عيسى طرزي في خدمة أبناء شعبنا الفلسطيني.

انشر عبر