شريط الأخبار

مصر : ضبط أجهزة تجسس وأختام مزورة للرئاسة مع مصرى قادم من نيويورك

07:20 - 29 حزيران / أبريل 2013

وكالات - فلسطين اليوم

في أكبر عملية ضبط بجمارك مطار القاهرة ، تمكنت إدارة الجمارك بمطار القاهرة اليوم أحمد حسن من ضبط 46 ختم مزورة لرئاسة الجمهورية وعدد من الهيئات والمصالح الحكومية وبنوك والعديد من الأجهزة التى ستخدم فى عمليات التصنت بمصر، في حين استمرت رحلات الأقباط إلى القدس لحضور عيد القيامة.

 وتمكن رجال الجمارك من ضبط راكب يدعى "أحمد.م.ع" القادم على رحلة مصر الطيران القادمة من نيويورك، حيث اشتبه فيه مدحت عبد الصبور مأمور جمارك ويحيى أمين مدير إدارة الجمارك وبعرضهما على ناجى عبد الصادق وصبحى صادق أمرا على تفتيش الحقائق وعثر بداخلها على أختام لرئاسة الجمهورية وبنوك وهيئات حكومية وأجهزة لاسلكية وكاميرات تجسس صغيرة وكاميرات تصوير وأقلام بداخلها كاميرات صغيرة، وأقلام حبر سرى يختفى بعد الكتابة به بمرور عدد من الساعات.

 أكد حمد حسن، رئيس الإدارة المركزية بجمارك مطار القاهرة، أن الأختام التى توجد مع الراكب المصرى القادم من رحلة مصر للطيران القادمة من نيويورك، وصلت إلى أكثر من 30 ختما متنوعة بين أختام مزورة خاصة برئاسة الجمهورية، وأختام خاصة بمحافظتى القاهرة والجيزة، بالإضافة إلى أكثر من 16 ختما لبنوك وشركات مختلفة.

 وأضاف "حسن"، أن هذه الضبطية تعد أكبر من نوعها، حيث لم يشهد المطار فى الأوقات السابقة عددًا من الأختام الكبيرة المزورة لرئاسة الجمهورية والهيئات المهمة داخل الدولة، بالإضافة إلى أجهزة التجسس.

انشر عبر