شريط الأخبار

التواصل الجماهيري والإصلاح تُكرم قيادة شرطة مدينة غزة

11:46 - 29 تموز / أبريل 2013

غزة - فلسطين اليوم

كَرَمت لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح التابعة لحركة الجهاد الإسلامي، بمشاركة لجنة التنسيق العامة في الحركة، قيادة المراكز الشرطية، وذلك في إطار التواصل مع المؤسسات الأمنية والشرطية لدورها المهم في خدمة أبناء شعبنا الفلسطيني.

وقد كرمت اللجنة، كل من مدير مركز الشجاعية أبو عبد الرحمن رضوان، ومدير مركز التفاح أبو أكرم جندية، ومدير مركز الزيتون أبو مصعب السرحي، ومدير مركز العباس أبو خالد عوض، ومدير مركز الشاطئ أبو بلال هنية، ونائب مدير مركز الشيخ رضوان، بالإضافة إلى مسئول التدخل السريع أبو صهيب رجب، ومسئول الحراسات في القطاع حاتم صيام، ومسئول العمليات المركزية العقيد جميل الدهشان، ومسئول العلاقات العامة أبو عرفات الديب، وعدد من الضباط وقيادات الصف.

وحضر التكريم، كل من قيادات التواصل الجماهيري والإصلاح يتقدمهم مسئول اللجنة العامة الشيخ تحسين الوادية، والشيخ عمر فورة والشيخ شعبان أبو غنيمة، ومسئول لجنة التنسيق أبو عصام الحمارنة والمهندس مصطفى الحطاب مسئول التنسيق في ملف الشرطة والشيخ جمعة صيام مسئول التنسيق في النيابة العامة وأبو اشرف الديني مسئول غرب غزة في التواصل وأبو هاشم السعودي مسئول شرق غزة في التواصل ورجل الإصلاح أبو وائل عابد وعدد من قيادات وكوادر الإصلاح والتواصل.

وبدأ حفل التكريم بكلمة ترحيبية من الشيخ عمر فورة بالوفد الشرطي وثمن دور رجال الشرطة في حفظ الأمن واستتباب الأمان للمواطن وثمن دور الشرطة في رعاية أحوال المواطنين ومصالحهم.

وبدوره، شكر الشيخ أبو تامر أبو غنيمة مدراء المراكز الشرطية لتلبيتهم الدعوة ومقدرا دورهم في تسهيل عمل لجان الإصلاح.

ومن جانبه، أبرق الشيخ تحسين الوادية أبو وسيم بتحيات قيادة حركة الجهاد الإسلامي في الداخل والخارج ممثلة بأمينها العام الدكتور رمضان شلح ومسئول الساحة الدكتور محمد الهندي لكافة العاملين في الشرطة الفلسطينية، وخص بالذكر وزير الداخلية أبو مصعب حماد ومدير الشرطة في قطاع غزة أبو مصعب البطش وكل القيادات الأمنية وثمن دور الشرطة في خدمة أبناء الشعب الفلسطيني وتعزيز العلاقة المراكز الشرطية ولجان الإصلاح شاكرا لهم تسهيل مهام العاملين في حقل الإصلاح وتم مناقشة جميع القضايا التي تهم العلاقة بين لجان الإصلاح والمراكز الشرطية والعمل على تذليل كل الصعاب التي تطرأ لحلها بأسرع وقت ممكن.

من جهته، أكد أبو عصام الحمارنة مسئول التنسيق على حل جميع الإشكاليات الطارئة التي تحدث بين أبناء الحركة وأبناء القوى الأمنية الشرطية العاملة على ساحة القطاع والعمل بالسرعة المتناهية لعدم تفاقم أي مشكلة وحلها في مهدها.

وفي نهاية اللقاء تم تقديم درع محبة ووفاء لقيادة الشرطة ومأدبة غداء على شرف هذا اللقاء تقديرا لجهود مدراء المراكز الشرطية في خدمة أبناء شعبنا في قطاع غزة.


التواصل الجماهيري
التواصل الجماهيري
التواصل الجماهيري
التواصل الجماهيري

انشر عبر