شريط الأخبار

أجواء خماسينية حتى نهاية الأسبوع

08:06 - 29 تموز / أبريل 2013

غزة - فلسطين اليوم

تبقى البلاد، اليوم الاثنين، تحت تأثير الأحوال الجوية الخماسينية، لذا يكون الجو حاراً وجافاً ومغبراً بوجه عام ولا يطرأ أي تغير يذكر على درجات الحرارة لتبقى أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 8 درجات مئوية، وتكون الرياح جنوبية شرقية إلى شمالية شرقية معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويكون الجو غدا الثلاثاء، حسب دائرة الأرصاد الجوية، حاراً وجافاً ومغبراً بوجه عام مع ظهور بعض الغيوم العالية ولا يطرأ أي تغير يذكر على درجات الحرارة لتبقى أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 8 درجات مئوية، والرياح شرقية إلى شمالية شرقية معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويوم الأربعاء القريب، يستمر الجو حاراً وجافاً ومغبراً بوجه عام ولا يطرأ أي تغير يذكر على درجات الحرارة لتبقى أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 8 درجات مئوية، وتكون الرياح شرقية إلى شمالية شرقية معتدلة السرعة  والبحر خفيف ارتفاع الموج.

في حين يكون الجو يوم الخميس، صافياً مع ظهور بعض الغيوم العالية ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة لكنها تبقى أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 5-6 درجات مئوية والرياح شمالية شرقية إلى شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

انشر عبر