شريط الأخبار

قيادة الجهاد والتواصل الجماهيري تكرمان لجان الإصلاح في قطاع غزة

10:15 - 27 تموز / أبريل 2013

غزة - فلسطين اليوم

كرمت قيادة حركة الجهاد الإسلامي بالتعاون مع لجنة التواصل الجماهيري ، لجان الإصلاح التابعة للحركة تقديرا لجهودهم في حل العديد من القضايا والمشاكل التي يعاني منها المواطنين الغزين ولدورهم الكبير في حفظ الأمن المجتمعي.

وقد كرمت الحركة اللجان بحضور مسئول الساحة الدكتور محمد الهندي ومسئول التواصل الجماهيري والإصلاح العامة الشيخ تحسين الوادية وعدد من قيادات وكوادر اللجنة في منتجع الدولفين على شاطئ بحر غزة.

وقد ثمن عضو المكتب السياسي الدكتور محمد الهندي الدور الهام للجنة الإصلاح في حل كل الإشكاليات التي وصلت إليها بكل سهولة ويسر.

وقال الدكتور الهندي :"إن لجنة الإصلاح قد عمدت على حل المئات من القضايا المستعصية التي وقعت بين أبناء شعبنا الفلسطيني على الرغم من قصر العمر الزمني للجنة التواصل والإصلاح العامة حيث أن اللجنة لاقت كل التقدير من قيادة حركة الجهاد الإسلامي في الداخل والخارج وأبناء قطاع غزة.

من جانبه رحب الشيخ شعبان أبو غنيمة بالحضور الكرام وشكر الدكتور أبو عمر الهندي مسئول الساحة وعضو المكتب السياسي للحركة على هذا اليوم التكريمي الذي تنظمه لجنة التواصل الجماهيري تقديرا منها للجنة الإصلاح العامة التي تقوم بجهود كبيرة فاقت حد التوقعات بنجاحاتها المتميزة في حل جميع القضايا التي واجهتها.

وقدم الشكر لقيادة حركة الجهاد الإسلامي على احتضانها لتلك اللجنة وإعطائها جميع الإمكانيات المتاحة للعمل على تذليل كل الصعاب التي تواجهها.

بدوره الشيخ تحسين الوادية مسئول اللجنة العامة للتواصل والإصلاح وشكر الدكتور الهندي مسئول الساحة وعضو المكتب السياسي على هذه اللفتة الكريمة والثمينة من قبل التواصل الجماهيري لما لها من دور كبير في رفع الهمم لدى لجان الإصلاح والتواصل ، مؤكداً، أن لجان الإصلاح ستقوم بدورها الريادي والمميز في القطاع لخدمة أبناء شعبنا الفلسطيني لتمتين الجبهة الداخلية في مواجهة الاحتلال الصهيوني.



لجنة التواصل

لجنة التواصل

لجنة التواصل

لجنة التواصل

لجنة التواصل

انشر عبر