شريط الأخبار

موجة حر تبدا اعتبارا من غدٍ وتنتهي الجمعة

08:10 - 27 تشرين أول / أبريل 2013

غزة - فلسطين اليوم

وفقا لتكهنات الأرصاد الجوية الإسرائيلية ، فإن اليوم السبت سيطرا ارتفاع على درجات الحرارة وسيكون الجو حار واعتبارا من يوم غد الأحد ستضرب فلسطين المحتلة موجة حر ستتواصل حتى الجمعة المقبلة.

فيما ذكرت دائرة الأرصاد الجوية الفلسطينية ، أن الجو يكون اليوم السبت حاراً نسبياً وصافياً وجافاً، ويطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 6 درجات مئوية، وتكون الرياح شمالية شرقية إلى جنوبية شرقية معتدلة إلى نشطة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وأشارت إلى أن الجو يكون يوم الأحد حاراً نسبياً وصافياً وجافاً، ويطرأ ارتفاع طفيف آخر على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 7 درجات مئوية، وتكون الرياح شمالية شرقية إلى شرقية معتدلة إلى نشطة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ولفتت إلى أن الجو يكون يوم الإثنين المقبل حاراً نسبياً وصافياً وجافاً، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة وتبقى أعلى من معدلها العام بحدود 7 درجات مئوية، وتكون الرياح جنوبية شرقية إلى شمالية شرقية معتدلة إلى نشطة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويستمر الجو يوم الثلاثاء حاراً نسبياً إلى حار وغائماً جزئياً إلى صاف وجافاً ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة والتي تبقى أعلى من معدلها العام بحدود 9 درجات مئوية، وتكون الرياح شرقية إلى شمالية شرقية معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

انشر عبر