شريط الأخبار

أشبال خدمات رفح يتوج بطلا لخماسي الشهيد أبو حمدية

08:52 - 26 حزيران / أبريل 2013

رفح - فلسطين اليوم

حصل فريق أشبال خدمات رفح مساء الخميس على بطولة خماسي الشهيد ميسرة أبو حمدية بعد تغلبه على فريق أشبال اتحاد خان يونس في لقاء على أرض المدينة الرياضية برعاية اللجنة الرياضية العامة في مدينة خانيونس (جنوب القطاع) وإشراف نادي اتحاد خانيونس الرياضي.

وتغلب الضيف خدمات رفح على صاحب الأرض اتحاد خانيونس في مباراة كثيرة سيطر الاتحاد في بدايتها على الملعب، ولكن سرعان ما أدرك الرفحيون الموقف وعدلوا صفوفهم.

ومن هجمة مرتدة للخدمات في الدقيقة الـ9 أحرز بلال أبو عمران هدف التقدم لفريقه، ولكن فرحتهم لم تكتمل حتى الدقيقة الـ12 حين أحرز لاعب الاتحاد رمضان شبير هدف التعادل لفريقه.

ومع إصرار الخدمات على الفوز كانت له هجمة مباغته ضد حارس الاتحاد معتز الشاعر، فأحرز نجم الخدمات وهداف البطولة محمد الجرمي في الدقيقة الـ14 الهدف الثاني لفريقه لينتهي الشوط الأول بنتيجة (2-1) للخدمات.

أما في الشوط الثاني فكثف اتحاد خان يونس هجماته محاولا تعديل النتيجة وسط هتاف جماهيره، ولكن هجماته المتتالية لم تفلح في تحقيق ما يريد.

الخدمات رد بهجمات أخرى قادها اللاعب محمد شيخ العيد والنجم محمد الجرمي، ولكن الدقيقة الـ18 شهدت انفراد لاعب الاتحاد حسام النجار بكرة قطعها وأحرز منها هدف التعادل لفريقه.

بعد التعادل الإيجابي (2-2) أنهى الحكم الشوط الثاني ليتجه الفريقان إلى ضربات الجزاء التي انتهت بفوز خدمات رفح على اتحاد خانيونس.

وشهد اللقاء حضورا جماهيريا ألهبه المعلق الرياضي عارف ربيع.

وكان حكام اللقاء: أحمد شبير، ومعتصم المصري، ومحمد العقاد مراقب.

واختتم فعاليات البطولة بحفل لتوزيع الجوائز حضره شخصيات بارزة من حركة الجهاد الإسلامي غرب خان يونس وأعضاء من نادي الاتحاد، منها: السيد أبو محمد هتهت مسؤول اللجنة الرياضية في المحافظة والأستاذ أبو عبيدة البيوك مسؤول إقليم الغرب.

كما حضر الحفل الشيخ درويش الغرابلي الذي ألقى كلمة حركة الجهاد داعما فيها مواقف الأسرى الأبطال.

ووزعت الجوائز على المنظمين وحكام البطولة وهدافها لاعب الخدمات محمد أبو جرمي وأفضل أخلاق لاعب الاتحاد عدي الغلبان وأفضل حارس معتز الشاعر من اتحاد خان يونس.

انشر عبر