شريط الأخبار

رئيس بلدية حيفا: إن لم نغتل "نصر الله" فسنبقى مهددين

05:44 - 25 حزيران / أبريل 2013

ترجمة خاصة - فلسطين اليوم

في حمى ردود الفعل الإسرائيلية عقب تسلل طائرة لبنانية إلى أجواء فلسطين المحتلة عصر اليوم الخميس، قال  رئيس بلدية حيفا (يونا ياهف) "إن التهديد من لبنان لن يتوقف طالما بقي الرجل حسن نصر الله  زعيم جماعة حزب الله، يرصدنا ويترقبنا من داخل خندقه ..

فيما قال نائب وزير الحرب الإسرائيلي "داني دانون" حول إسقاط طائرة الاستطلاع اللبنانية قبالة شواطئ حيفا "إن الإيرانيين يحاولون دائماً اختراقنا وفضحنا عبر مجموعات حزب الله اللبنانية،  ونحن بدورنا سنرد في المكان المناسب، .. وسيكون هناك رد عسكري ".

 

وكان رئيس الوزراء  الإسرائيلي بنيامين نتنياهو قال مساء اليوم الخميس "أرى  ببالغ الخطورة محاولة اقتحام مجالنا الجوي وسنواصل فعل كل شيء من اجل الحفاظ على امن "اسرائيل" جاء ذلك عقب تمكن طائرة استطلاع من اختراق المجال الجوي الصهيوني قبل إسقاطها من طائرة حربية تتبع الكيان.


وفي وقت لاحق قال قائد قوات "اليونفيل" الدولية المنتشرة على الحدود بين "اسرائيل" ولبنان ( اندري تننتي) نحن نتفحص المعلومات حول طائرة الاستطلاع التي تسللت  اليوم الخميس إلى مدينة حيفا".

 

وأضاف  "قائد اليونيفل" بالمنطقة حسب صحيفة يديعوت العبرية "نحاول الحصول على معلومات دقيقة حول الطائرة وعند توافرها سنعلن بشكل صريح عن تحرياتنا".

 

 

 

 

انشر عبر