شريط الأخبار

مراسلنا : الشرطة تعثر على جثة "مسنة" مقتولة داخل كيس شرق غزة

12:30 - 24 كانون أول / أبريل 2013

غزة(خاص) - فلسطين اليوم


أفاد مراسلنا ظهر اليوم الأربعاء ، أن الشرطة الفلسطينية بغزة عثرت على جثة مواطن ملقاه في مكب النفايات بالقرب من دوار عسقولة بمدينة غزة.
وقال مراسلنا :"كنت متوجها للعمل وفجأة وجدت العشرات من المواطنين سيارة إسعاف وشرطة يتجمعون بالقرب من مكب للنفايات حيث وجدت جثة ملقاة موجودة في كيس وعليها آثار دم كبيرة.

وحاول مراسلنا الإتصال بالناطق باسم الشرطة الفلسطينية في غزة لمعرفة مزيد من التفاصيل لكنه لم يرد كما اتصل بالناطق باسم وزارة الصحة وكان هو الآخر في اجتماع ..

وفي وقت لاحق أكد الناطق بأسم وزارة الداخلية بحكومة غزة , اسلام شهوان , اليوم الاربعاء , ان الجثة التي عثر عليها قرب دوار عسقولة تعود لسيدة عجوز , تم قتلها على خليفة سرقة .

وقال شهوان ل"فلسطين اليوم" الجثة التي عثر عليها ليست مقطعة , انما هى جثة تعود لمسنة عجوز , قتلت بعد سرقة ذهبها ...

وقالت مصادر أمنية لـصحيفة القدس "إن المسنة "ص م " 60 عاماً  تعرضت للضرب على رأسها بآلة حادة، ومن ثم الطعن من قبل زوج شقيقتها، حيث عثر على جثمانها في مجمع القمامة القريب من منزلها بمنطقة عسقولة بمدينة غزة.

وأضافت أنه تم اعتقال الشاب من قبل جهاز الشرطة في الحكومة بغزة فوراً بعد إثبات قتله لها.

وأشارت المصادر إلى أن الشاب طعن المسنّة بعد أن رفضت المغدورة مداينته بعض المال الخاص بها، مبينةً أنه تم نقل الجثمان إلى مستشفى الشفاء للتشريح، وتبين من الطب الشرعي وجود عدة طعنات وضربة على الرأس تعرضت لها المغدورة.

انشر عبر