خبر التواصل للجهاد تبارك لصوت الأسرى انطلاقتها الرابعة

الساعة 06:45 ص|24 ابريل 2013

غزة

زار وفد كبير من لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح العامة التابع لحركة الجهاد الإسلامي مقر إذاعة صوت الأسرى بمدينة غزة لتقديم التهاني بالانطلاقة الرابعة حيث ضم الوفد الشيخ تحسين الوادية مسئول لجنة التواصل والإصلاح العامة والشيخ شعبان أبو غنيمة وعدد من قيادات وكوادر اللجنة حيث كان في استقبال الوفد في مقر الإذاعة مسئول الإذاعة الأسير المحرر طارق عز الدين وعدد من العاملين داخل الإذاعة.

حيث رحب الأسير المحرر طارق عز الدين بالوفد الزائر معربا عن شكره وتقديره لتلك الزيارة التي لاقت استحسان الإخوة العاملين داخل الإذاعة مما أعطى لهم الدافع للاستمرار في الإبداع رغم قلة الإمكانيات وتوصيل رسالة الأسرى إلى المعنيين والمهتمين بقضايا الأسرى وهمومهم.

ومن جهته قدم الشيخ شعبان أبو غنيمة التهاني لإدارة الإذاعة انطلاقتها الرابعة متمنيا لهم دوام التوفيق والنجاح والعمل المخلص في سبيل إبراز قضية الأسري في كل المحافل.

ومن جانبه ثمن الشيخ تحسين الوادية دور إذاعة الأسري واستطرد قائلا إن إذاعة الأسري تعد الأولي في فلسطين التي تهتم بالأسري وتبرز المعاناة التي يعانيها هؤلاء الأبطال في سجون الصهيوني وابرق لهم التهاني لانطلاقة الرابعة لإذاعة الأسرى وخروجها عبر الأثير الفلسطيني الذي تزامن مع يوم الأسير الفلسطيني في السابع عشر من نيسان من كل عام.

ومن جهته عبر منسق العام الأستاذ سعد الحلو  أن تلك الزيارة إلى صوت الأسرى تأتي في سياق التواصل الطبيعي  مع جميع مكونات الشعب الفلسطيني وخصوصا التي تعتني بشريحة واسعة ألا وهي الأسرى وذويهم.

 وفي نهاية اللقاء تم تقديم درع محبة ووفاء من قبل لجنة التواصل لإدارة الإذاعة تقديرا لجهودهم.