شريط الأخبار

كهرباء غزة تمدد حملة التسهيلات حتى نهاية مايو

09:53 - 23 تموز / أبريل 2013

غزة - فلسطين اليوم

مددت شركة توزيع الكهرباء في قطاع غزة حملة التسهيلات التي أعلنت عنها الشركة منذ بداية العام الحالي، نزولا تحت رغبة المواطنين والجمهور للاستفادة قدر الامكان من هذه الحملة.
وأوضح نائب رئيس مجلس إدارة شركة توزيع الكهرباء في قطاع غزة عطاف الكفارنة الثلاثاء في بيان صحفي أن الإدارة قررت دعم الفنيين العاملين ميدانيًا في عمليات التركيب بطواقم إضافية لاستيعاب طلبات المواطنين المتزايدة وتحقيق السرعة في انجازها.
وأشار إلى أن الشركة تمكنت خلال الربع الأول من العام 2013 انجاز اشتراكات للمواطنين تعادل ما انجزته الشركة خلال عام 2012 بالكامل حيث تعددت الطلبات المقدمة من المواطنين عدد 9000 طلب.
وبين أن الاشتراكات التي تم انجاز معاملاتها في الشركة بلغت أكثر من 8800 اشتراك بينما بلغت الاشتراكات التي تم تركيبها في المنازل أكثر من 4500 اشتراك.
وأكد الكفارنة ارتياح مجلس الإدارة من العاملين في الشركة على اجتهادهم في خدمة المواطنين والعمل الجماعي من أجل تحسين العلاقات مع الجمهور.
وناشد المواطنين الاستفادة من هذه الحملة وذلك لوجود اجراءات تدقيق ميدانية حول المخالفات الفنية في المنازل والتعديات على الشبكة بعد انتهاء حملة التسهيلات وسيكون تغليظ في العقوبات القانونية حول هذا الموضوع.

انشر عبر