شريط الأخبار

القبض على احد الفارين من سجن غزة وتسليم الثاني نفسه والبحث عن الاخير

11:41 - 23 حزيران / أبريل 2013

غزة - فلسطين اليوم

أصدرت وزارة الداخلية بحكومة غزة اليوم الثلاثاء, بياناً توضيحاً بخصوص فرار ثلاث موقوفين من سجن غزة المركزي, حيث أكدت على إعادة اعتقال الموقوف الهارب علي الجرجاوي قبل ثلاثة أيام أثناء مطاردته من قبل الأجهزة الأمنية خلال تنقله من مخبأه, وتسليم الهارب عمار أبو هين نفسه مساء أمس الاثنين مع شقيقه بلال الذي ساعده على الهرب وذلك بعد التواصل مع العائلة .

وقالت الداخلية خلال بيان وصل "فلسطين اليوم" نسخة عنه ان الداخلية وما زالت تطارد الهارب الأخير موسى الديري وسيتم اعتقاله قريبا بإذن الله, معتبرةً ان الاعتقال جاء بعد ان أعلنت الأجهزة الأمنية حالة الاستنفار التام وشكلت لجنة من أعلى المستويات القيادية في الوزارة لمتابعة القضية، وتم اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لإعادة الموقوفين الهاربين إلى السجن.

وأشارت الى انه تم تشديد الإجراءات على حركة الأنفاق الحدودية وإقامة حواجز التفتيش ونشر صور الفارين للتعرف عليهم، وتواصلت الأجهزة الأمنية مع عائلات الفارين وحذرت من التستر عليهم أو توفير غطاء لهم .

وشكرت وزارة الداخلية والأمن الوطني كل الجهود التي ساعدت في إعادة الموقوفين إلى السجن، وتؤكد الوزارة أنها لن تسمح لأحد بالتعدي على القانون، ولن تتوانى في فرض كافة الإجراءات التي من شأنها حفظ الأمن والهدوء لأبناء شعبنا.

 

انشر عبر