خبر الطقس: ارتفاع ملموس على درجات الحرارة

الساعة 05:15 ص|23 ابريل 2013

غزة

تتوقع دائرة الارصاد الجوي الفلسطينية ان يكون الجو اليوم الثلاثاء، غائماً جزئياً إلى صاف، ويطرأ ارتفاع ملموس على درجات الحرارة لكنها تبقى أدنى من معدلها السنوي العام ، وتكون الرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية خفيفة معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

الأربعاء: يكون الجو صافيا بوجه عام مع ظهور بعض الغيوم العالية، ويطرأ ارتفاع ملموس آخر على درجات الحرارة لتصبح حول من معدلها السنوي العام ، والرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

الخميس: يكون الجو معتدلاً وصافياً مع ظهور بعض الغيوم العالية ويطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة، وتكون الرياح شمالية شرقية إلى شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

الجمعة: يكون الجو معتدلاً إلى حار نسبي وصافياً ويطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة، وتكون الرياح شمالية شرقية إلى شرقية معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر خفيف ارتفاع الموج.

السبت: يكون الجو حاراً نسبياً وصافياً وجافاً ويطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة، وتكون الرياح شمالية شرقية إلى شرقية معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر خفيف ارتفاع الموج.