شريط الأخبار

غزة: القبض على سارق 50 ألف دولار من صراف

02:58 - 22 حزيران / أبريل 2013

جباليا - فلسطين اليوم

ألقت المباحث العامة في الشرطة الفلسطينية في معسكر جباليا شمال قطاع غزة القبض على لص قام بالسطو على منزل الصراف "ع . خ" وسرقة مبلغ 50 ألف دولار.

وأفاد مدير مباحث معسكر جباليا النقيب معين النمنم بأن المواطن "ع . خ" تقدم بشكوى مفادها قيام مجهولون بالسطو على منزله وسرقة 20 ألف دولار و11 ألف دينار و42800 شيقل و1000 جنيه مصري بالإضافة إلى كروت جوال بقيمة 500 شيكل.

وأوضح النمنم أنه "فور تلقى البلاغ خرجت قوة من أفراد مباحث معسكر جباليا برفقة الأدلة الجنائية ومفتش التحقيق لمعاينة مسرح جريمة السطو وكشف ملابسات الحادث".

وأشار إلى أنه من خلال البحث والتحري وقع الاشتباه على المواطن "ع.خ" وبعد التحقيق الأولي معه اعترف على سرقة منزل الصراف برفقة اثنين من أصدقائه.

وبين النقيب النمنم أن المتهم الأول "ع . خ" اعترف بأنه هو من خطط لعملية السطو على منزل الصراف برفقة المتهم (ه، أ) والمتهم (أ،ج) ونفذوا السرقة من خلال الصعود على سطح المنزل والدخول عبر نافذة الغرفة المستهدفة وتم سرقة المبالغ المذكورة والتي تقدّر بمبلغ 50 ألف دولار.

وأكد النمنم أن المتهمين (ه،ا) (أ،ج) هاربين من وجه العدالة ولا يزال البحث جاري عنهما، مشدداً في ذات السياق على أن المباحث العامة لن تتهاون مع كل من تسول له نفسه بالعبث بالأمن والاعتداء على حرمات المواطنين وممتلكاتهم وستبقى الشرطة الفلسطينية العين الساهرة على أمن المواطن الفلسطيني.

انشر عبر