شريط الأخبار

مرض غامض يصيب "الطيراوي "رئيس لجنة التحقيق في وفاة عرفات

09:51 - 22 كانون أول / أبريل 2013

وكالات - فلسطين اليوم


يغادر أحد مستشفيات العاصمة الأردنية عمان اليوم الإثنين رئيس لجنة التحقيق في وفاة الرئيس الفلسطيني الراحل الجنرال توفيق الطيراوي بعد إصابته بعارض مرضي (غامض) تسبب بآلام تطلبت دخوله المستشفى لخمسة أيام على الأقل.

وطوال الأيام الأربعة الماضية أجريت في العاصمة الأردنية للطيراوي فحوصات متعددة ومعقدة حسب مصدر طبي تحدث للقدس العربي فيما يبدو أن حالته إستقرت نسبيا لكنها تحتاج للمزيد من الفحوصات.

وعلمت (القدس العربي) من مصدر قيادي فلسطيني زار الطيراوي وإطلع على حالته أنه أصيب فجأة بعارض غامض يتضمن إختناقات وضيق نفس وهبوط في ضغط الدم غير مبرر فيما لا يوجد حسب الفحوصات أي خلل في وظائف الجسم الرئيسية.

وترددت معلومات غير مؤكدة عن صعوبة واجهت الأطباء في تحديد سبب ومكمن الآلام التي شعر بها الطيراوي.

وسبق للطيراوي وهوعضو في مركزية حركة فتح أن أدار جهاز المخابرات العامة الفلسطيني و ظهر مؤخرا عبر وسائل الإعلام في سياق مهمته الأساسية حيث يشرف على التحقيق الخاص بأسباب رحيل ووفاة الرئيس السابق ياسر عرفات.

 ووصلت تحقيقات فريق الطيراوي بخصوص الكشف عن ملابسات لغز وفاة عرفات إلى مستوى متطور حسب العديد من التقارير.

وكان الطيراوي قد نقل صباح الخميس إلى المستشفى في رام ألله وأدخل العناية الحثيثة بعد سقوطه مغشيا عليه خلال ندوة يشارك فيها تحدثت عن الشهيد خليل الوزير.

وقالت تقارير أولية في رام ألله بأن اللواء الطيراوي أصيب بتذبذب غريب في ضغط الدم نتج عنه الإغماء قبل نقله بترتيبات طبية وأمنية وسياسية عبر الجسورمع الأردن لأحد المشافي الخاصة في عمان حيث نقل بغرفة إسعاف متنقلة.

انشر عبر