شريط الأخبار

الطقس: انتهاء موجة البرد وتوالي ارتفاع درجات الحرارة

08:28 - 22 تشرين أول / أبريل 2013

غزة - فلسطين اليوم

توقعت دائرة  الأرصاد الجوية أن الجو يكون اليوم الإثنين غائما جزئيا إلى غائم وباردا نسبيا، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، وتبقى الفرصة مهيأة لسقوط الأمطار المتفرقة أثناء النهار على مختلف المناطق، والرياح جنوبية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة والبحر متوسط ارتفاع الموج.

 وحذرت الأرصاد الجوية من خطر التزحلق على الطرقات، ومن خطر تشكل الضباب في ساعات الليل وساعات الصباح الباكر.

أما يوم الثلاثاء فيكون الجو غائما جزئيا إلى صاف، ويطرأ ارتفاع ملموس على درجات الحرارة، لكنها تبقى أدنى من معدلها السنوي العام، وتكون الرياح شمالية غربية  إلى شمالية شرقية  خفيفة معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

والأربعاء المقبل يكون الجو صافيا بوجه عام مع ظهور بعض الغيوم العالية، ويطرأ ارتفاع ملموس آخر على درجات الحرارة لتصبح حول معدلها السنوي العام، والرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

والجو يوم الخميس يكون معتدلا وصافيا مع ظهور بعض الغيوم العالية، ويطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة، وتكون الرياح شمالية شرقية إلى شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

 والجمعة يكون الجو حارا نسبيا وصافيا بوجه عام، ويطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة، وتكون الرياح شمالية شرقية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا  والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

 

انشر عبر