شريط الأخبار

الجهاد الإسلامي تفتتح عدد من المساجد بالمنطقة الوسطى

07:26 - 21 تموز / أبريل 2013

المنطقة الوسطى - فلسطين اليوم

زار وفد رفيع المستوى من قيادة حركة الجهاد الإسلامي (إقليم الوسطى) اليوم الأحد، عدد من المساجد (قيد الإنشاء) بالمحافظة الوسطى، وذلك للاطمئنان على سير عملية إعمار وتشييد المساجد.

و ترأس الوفد الزائر مسؤول الإقليم بالحركة (ابو أحمد) بالإضافة إلى مجموعة من أعضاء الإقليم والوجهاء ولجنة الأعمار العامة بالحركة ممثله بالاخ أبو هشام حسن.  

بدوره أكد مسؤول الإقليم (أبو أحمد) أنه سيُفتتح خلال الأيام القادمة أربعة مساجد  موزعه  على المنطقة الوسطى وهي مسجد مصباح الصوري بمعسكر المغازى الذي تبرع به الدكتور إسماعيل أحمد بمشاركة حركة الجهاد الإسلامي، ومسجد مجمع الشهداء بالمغازى  بتبرع كريم من أهالي المغازى ووقف على إنشائه وتطويره حركة الجهاد الإسلامي، إضافة لمسجد الشهداء بمنطقة المغراقة  ومسجد شهداء النصيرات بالمخيم الجديد وجميعهم تشرف على إنشائهم وتطويرهم حركة الجهاد الإسلامي .

وأوضح (أبو أحمد) أن الحركة عكفت على إعمار بعض المساجد التي دمرها (الاحتلال الإسرائيلي) بمعركة السماء الزرقاء، كمسجد (الرحمن) بمخيم البريج.

وقال "الحركة هي بصدد إنشاء العديد من المساجد بالوسطى لأن المساجد هي التي تخرج الشهداء والقادة ولم نترك أي مكان بالوسطى يحتاج لمسجد إلا أن نقوم جاهدين بإنشاء مسجد ليذكر به اسم الله وليكون نبراس عز للمنطقة وبؤرة جديدة من بؤر الجهاد والمقاومة على طريق التمسك بالدين والعقيدة  لتحرير فلسطين من دنس ورجز المحتلين".

وأضاف :"نحاول دائماً إيجاد إستراتيجية في بناء المساجد من حيث اقتناص الأماكن التي بحاجة ماسة إلى مساجد".

انشر عبر