شريط الأخبار

الأسرى للدراسات : 275 يوم على إضراب العيساوى الذي يعيش حالة الخطر الشديد

01:22 - 21 تشرين ثاني / أبريل 2013

غزة - فلسطين اليوم


طالب مركز الأسرى للدراسات القوى الوطنية والإسلامية بالتأكيد على أعضاءها ومناصريها الالتفاف حول الأسير العيساوى المضرب عن الطعام لليوم 275 يوم متتالية ، ورفع سقف الفعاليات لتوازى عذابات العيساوى الذى لم يسبق لإضرابه مثيل في العالم .

وطالب المركز خلال بيان وصل فلسطين اليوم نسخة عنه السفارات الفلسطينية والعربية بالتحرك في الدول الغربية والدول الصديقة لإنقاذ حياة الأسير سامر العيساوى الذي سطر ملحمة بطولية غير مسبوقة على مدار حركات التحرر العالمية والحركة الوطنية الأسيرة والضغط على الاحتلال من خلال المنظمات الحقوقية ومجموعات الضغط الدولية للإفراج عن الأسير العيساوى قبل فوات الأوان .

وأكد الأسير المحرر رأفت حمدونة مدير مركز الأسرى للدراسات أن الأيام القادمة ستكون حاسمة في حياة الأسير العيساوى في ظل خطورة وضعه الصحي فى ظل كل التقارير الطبية ، الأمر الذى يجعلنا أكثر مسئولية للحفاظ على حياته وتكثيف الجهود على المستوى الدولي وعدم اختزال القضية على المستوى المحلى وخاصة في دول متنفذة بالقرار للضغط على الاحتلال وتحميل الاحتلال المسئولية عن حياته .

وطالب حمدونة وزارة الخارجية بعقد اللقاءات في السفارات مع المنظمات الحقوقية ووسائل الإعلام والقيام باعتصامات في عواصم غربية بمشاركة الجاليات العربية والفلسطينية وتوزيع النشرات التى تعرف بقضية العيساوى .

انشر عبر