بشن حملة اعتقالات في صفوف قادة الكتلة الإسلامية

خبر الاحتلال يحاول التأثير على سير انتخابات جامعة النجاح

الساعة 06:06 ص|21 ابريل 2013

وكالات

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم الأحد عددا من قاده الكتلة الإسلامية في جامعة النجاح الوطنية من نابلس ومحيطها، فيما اتهمت حركة حماس الاحتلال بمحاوله التأثير على نتائج الانتخابات القادمة في جامعة النجاح الوطنية .

وقال شهود عيان " ان عددا من الدوريات العسكرية الاسرائيلية اقتحمت المدينة واعتقلت حسام البسطامي من نابلس ورائد ابو رميلة، من منطقة الضاحية بنابلس، وعلاء سميح الأعرج من قرية عنبتا شرقي طولكرم، ومحمد راضي أبوسعدة من قرية جيوس بقلقلية، وسمير أبوشعيب من قرية عورتا شرق مدينة نابلس .

وقالت حركة حماس في بيان لها وصل فلسطين اليوم نسخة عنه نسخة منه ان قوات الاحتلال الاسرائيلي فشلت في اعتقال محمد نمر عصيدة من قرية تل غرب نابلس، حيث لم يكن متواجداً في منزله عند اقتحام قوات الاحتلال لمنزله.

واضافت الحركة ان هذه الهجمة هي محاولة للتأثير على سير الانتخابات الطلابية في جامعة النجاح الوطنية، لاسيما بعد استهدفت العديد من قيادات ونشطاء الكتلة الإسلامية في جامعة النجاح الوطنية .

واكدت حماس ان هذه الحملة تأتي قبل ساعات من انطلاق الدعاية الانتخابية للكتل الطلابية، والتي تنظم عادة قبل يومين من إجراء انتخابات مجلس الطلبة في الجامعة ، حيث من المقرر مشاركة الكتلة الإسلامية فيها لأول مرة منذ 6 سنوات .