شريط الأخبار

الطقس: استمرار تساقط الأمطار وانخفاض الحرارة

08:24 - 21 تشرين أول / أبريل 2013

غزة - فلسطين اليوم

يكون الجو، اليوم الأحد، غائماً جزئياً إلى غائم وبارداً نسبياً ولا يطرأ أي تغير على درجات الحرارة مع بقائها أدنى من معدلها السنوي العام بحدود 7 درجات مئوية، وتسقط الأمطار المتفرقة على مختلف المناطق، وتكون الرياح غربية معتدلة إلى نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانا والبحر متوسط إلى عالي ارتفاع الموج.

ووفقا لدائرة الأرصاد الجوية يكون الجو غدا الاثنين، غائماً جزئياً إلى غائم وبارداً نسبياً ويطرأ ارتفاع  على درجات الحرارة، وتبقى الفرصة مهيأة لسقوط الأمطار المتفرقة أثناء النهار على مختلف المناطق، والرياح غربية إلى جنوبية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة والبحر متوسط إلى عالي ارتفاع الموج.

ويوم الثلاثاء القريب، يكون الجو صافيا بوجه عام مع ظهور بعض الغيوم العالية، ويطرأ ارتفاع ملموس على درجات الحرارة لكنها تبقى أدنى من معدلها السنوي العام بقليل، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة والبحر خفيف إلي متوسط ارتفاع الموج.

في حين يكون الجو يوم الأربعاء، صافيا بوجه عام مع ظهور بعض الغيوم العالية، ويطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بقليل، وتكون الرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية معتدلة السرعة والبحر خفيف إلي متوسط ارتفاع الموج.

انشر عبر