شريط الأخبار

صيام: الحكومة بغزة ستقدم تسهيلات لمشاريع تنموية

05:52 - 20 حزيران / أبريل 2013

غزة - فلسطين اليوم

قال عبد السلام صيام الأمين العام لمجلس الوزراء بحكومة غزة :" إن حكومته ستقدم كافة التسهيلات اللازمة لإنشاء المشاريع التنموية والمساهمة في تحقيق غاياتها".

وأوضح صيام في كلمة نيابة عن إسماعيل هنية رئيس الحكومة في حفل وضع حجر الأساس لافتتاح المركز الكويتي المهني في مدينة غزة، اليوم: "إن قطاع غزة يشهد انطلاقة مهمة ويدخل إلى محطة جديدة من محطات التقدم والازدهار من خلال وضع حجر الأساس للمركز الكويتي المهني، الذي يحمل في طياته أهمية خاصة حيث سيسعى لتقديم الخدمات المتنوعة لفئات عديدة لتصبح هذه الفئات قادرة على مواجهة أعباء الحياة"، مؤكداً أن القضية الفلسطينية بحاجة إلى شباب ماهر من ذوي الكفاءة العالية في العمل والعطاء للوصول إلى تحرير كافة الأراضي المحتلة.

وأشار صيام إلى أن دولة الكويت تبذل مساعيها على كافة المستويات من أجل العمل على تطوير قطاعات معيشية متنوعة في قطاع غزة، مشدداً على عمق العلاقة التاريخية بين الشعبين الفلسطيني والكويتي ومتانتها.

وأضاف: "لا يخفى علينا جميعاً الدعم المادي والمعنوي الذي تبذله دولة الكويت الشقيق ووقفاتها المشرفة بجانب شعبنا الفلسطيني، وتأتي جمعية الرحمة في مقدمة المؤسسات الكويتية الداعمة للشعب الفلسطيني وصموده".

وأشاد صيام بالدعم الكويتي للشعب الفلسطيني وجهودهم المستمرة الداعمة للقضية الفلسطينية وشعبها الفلسطيني، مرحباً بالوفد الكويتي في فلسطين وفي قطاع غزة.

انشر عبر