شريط الأخبار

التواصل الجماهيري للجهاد تزور مدير المباحث والناطق الإعلامي لحماس في الوسطى

12:11 - 20 تموز / أبريل 2013

غزة - فلسطين اليوم

زار وفد كبير من لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح, التابعة لحركة الجهاد الإسلامي مدير مباحث منطقة الوسطى العقيد محمد عزام أبو زايد, وضم الوفد مسئول اللجنة بالوسطى الشيخ ناصر الهنداوي  والشيخ سليم حماد والشيخ إبراهيم الخطيب وعدد من قياداتها وكوادرها.

ورحب العقيد أبو زايد  بالوفد الزائر, مثمناً دور التواصل والإصلاح في حل المنازعات بين الناس وإصلاح ذات البين ودورها الكبير في التواصل مع كل فئات المجتمع الفلسطيني, مؤكداً في ذات الوقت أن مديرية المباحث على استعداد تام لعمل ما يلزم تجاه المواطنين.

من جهته شكر الشيخ الهنداوي, حسن الاستقبال ونقل تحيات قيادة حركة الجهاد الإسلامي في الداخل والخارج لمدير المباحث  لجهوده الطيبة في خدمة المواطنين, وأن الزيارات التي تقوم بها اللجنة تأتي لتمتين الجبهة الداخلية في مواجهة الاحتلال الصهيوني.

وفي سياق آخر زار وفد مماثل من  لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح الناطق الإعلامي لحركة حماس  في منطقة الوسطى الأستاذ اشرف أبو زايد , حيث كان في استقبال الوفد الأستاذ اشرف وعدد من أعضاء المكتب الإعلامي هناك

ورحب الأستاذ اشرف بالوفد, مثمناً هذه الزيارة والفتة الكريمة من قبل اللجنة ودور حركة الجهاد الإسلامي الكبير في جميع المجالات وخدمة أبناء الشعب الفلسطيني.

فيما أكد الشيخ سليم حماد على   دور حركة حماس ومعها جميع الفصائل الفلسطينية في مجال المقاومة وان الحركتين حماس والجهاد هما خط الدفاع الأول عن الأمة العربية والإسلامية وفي نهاية اللقاء تم تقديم درع محبة وفاء إلى الأستاذ اشرف أبو زايد

من جهته شكر الشيخ ناصر الهنداوي , الأستاذ  أبو زايد على حسن الاستقبال مؤكداً أن الحركة ستواصل زياراتها إلى جميع شرائح المجتمع الفلسطيني .

 

انشر عبر