خبر التواصل الجماهيري والإصلاح للجهاد ترعى صلحاً عشائرياً كبيراً في رفح

الساعة 06:59 ص|20 ابريل 2013

غزة

رعت لجنة الإصلاح والتواصل الجماهيري التابعة لحركة الجهاد الإسلامي "إقليم رفح" صلح عشائري بين عائلتي العرقان وحرب إثر حدث مؤسف.

وقد حضر الصلح، عدد كبير من رجال لجنة الإصلاح، وقيادة حركة الجهاد الإسلامي برفح  ومخاتير ووجهاء من العائلتين.

وقد ألقى الشيخ شادي جبر كلمة لجنة الإصلاح وحث الجميع على الالتزام بشرع الله، كما قدم الشكر للعائلتين على الحل والقبول بشرع الله، مثمناً جهود كل من ساهم في حل الخلافات الكبيرة التي وقعت منذ الحادث.

بدورها, ألق الأستاذ أبو إسلام حرب كلمة شكر فيها المساهمين في حل الإشكال، وثمن دور حركة الجهاد الإسلامي ولجنة الإصلاح التابعة لها على دورها في إصلاح ذات البين وسرعة التحرك لحل المنازعات بين الناس.

من جهته, ألقت عائلة العرقان كلمة ووجهت شكرها أيضاً للجنة إصلاح الجهاد الإسلامي ودورها الريادي في حل الكثير من المشاكل بين العائلات الفلسطينية، شاكراً الجهود التي بذلت وساهمت في حل القضية من قبل الوجهاء والمخاتير ورجال الإصلاح شاكرة عائلة حرب علي القبول وحل الخلاف بينهم.

من ناحيته، شكر الأستاذ "أبو أديب الدربي"، مسؤول لجنة الإصلاح التابعة للجهاد الإسلامي برفح، العائلتين على القبول بالحل الذي تم الوصول إليه، مؤكداً، أن لجان الإصلاح تعمل بكل طاقتها لحل الخلافات بين الناس بناءا على تعليمات مباشرة من مسئول لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح الشيخ تحسين الوادية حل الإشكاليات بأسرع وقت ممكن.



التواصل

التواصل