شريط الأخبار

الظاظا يدعو المتضامنين لنقل الصورة الحقيقية عن غزة

09:23 - 20 حزيران / أبريل 2013

غزة - فلسطين اليوم

دعا نائب رئيس وزراء الحكومة الفلسطينية بغزة، زياد الظاظا، جميع الوفود المتضامنة مع الشعب الفلسطيني إلى نقل صورة الواقع بقطاع غزة كما هي بدون إضافات.

جاء ذلك خلال لقاء عقدته وزارة الشباب والرياضة والثقافة بمقر الوزارة بالنادي الأهلي، لاستقبال أعضاء الوفد الفني - الإعلامي المصري، بحضور عاطف عسقول مدير عام الفنون والإبداع، وأحمد محيسن مدير عام ديوان الوزير.

ورحب الظاظا بالوفد المصري، مؤكداً على وحدة الشعبين المصري والفلسطيني، والعلاقات قائمة بينهما بكافة المجالات، وتناول تجربة غزة خلال السنوات الماضية، والمطلوب من الوفود المتضامنة مع أهالي غزة.

وتحدث عن تجربة غزة في "إدارة الحكم الرشيد، وبناء اقتصاد مقاوم، وإعادة بناء وصياغة الجيل والمجتمع، وتحقيق الأمن والأمان الاجتماعي، بالإضافة إلى الجهاد والمقاومة".

وأكد م. الظاظا أن تحقيق نظام الحكم الرشيد هو مهمة صعبة خاصةً في ظل الظروف الاقتصادية والسياسية، مبيناً أن الحكومة استطاعت التغلب على تلك الصعوبات من خلال تحقيق الأمن ووجود قضاء نافذ.

كما وتناول خلق منظومة اقتصادية بالقطاع من استثمار المحررات واستصلاح الأراضي الزراعية، وإعادة تأهيل وتدريب الكادر البشرية في كافة المجالات.

انشر عبر