شريط الأخبار

الأحرار: تهديدات "غانتس" لن تخيفنا وما قبل حجارة السجيل ليس كما بعدها

04:19 - 17 تشرين أول / أبريل 2013

غزة - فلسطين اليوم

أكد عضو المكتب السياسي لحركة الأحرار الفلسطينية م. ياسر خلف أن المقاومة جاهزة للتصدي للاحتلال, وأن تهديدات رئيس أركان جيش الاحتلال بيني غانتس بعملية عسكرية جديدة في قطاع غزة ستكون وبالاً عليه وعلى جنوده إن فكروا واقعياً بتصريحاتهم الهزيلة.

وأوضح القيادي بالحركة في تصريحات صحفية أن التهديدات الإسرائيلية لن تفت في عضد وإرادة مجاهديها وأن الاحتلال سيدفع الثمن باهظاً إذا ما حاول أن يرتكب أي حماقة أو اعتداء على القطاع.

وجدد غانتس الثلاثاء تحذيره بشأن إمكانية تنفيذ عملية عسكرية واسعة في قطاع غزة يحتمل أن تكون أوسع من العدوان الأخير، وذلك في حال استمرت ما أسماها "خروقات تفاهمات وقف إطلاق النار".

وأشار خلف أن المعادلة قد تغيرت وأن التاريخ ما قبل معركة حجارة السجيل يختلف عن ما بعده والمقاومة التي استطاعت دك حصونه فيها وقصفت تل أبيب ومدينة القدس المحتلة قادرة على تكرار ذلك ولديها المزيد والمزيد.

 وشدد خلف قائلاً" إذا ما أراد الاحتلال أن يختبر صبر المقاومة فالمقاومة جاهزة للتصدي له بكل السبل والوسائل".

وتوجه خلف بالتحية للمقاومة الفلسطينية ولـ"كتائب الأنصار" الجناح العسكري للحركة كما حيَ الشعب الفلسطيني الذي تحمل العذابات واحتضن المقاومة.

ودعا خلف الفصائل الفلسطينية بضرورة التوحد ونبذ الانقسام وبلورة إستراتيجية موحدة للنهوض بالقضايا الوطنية "قضية الأسرى – العدوان على غزة - الحصار".

انشر عبر