شريط الأخبار

صرف رواتب 450 موظفا قطعت رواتبهم عبر البنوك صباح اليوم

11:56 - 17 حزيران / أبريل 2013

وكالات - فلسطين اليوم

قال عارف أبو جراد رئيس نقابة الموظفين الحكوميين في محافظات غزة أنه أبلغ من وزارة المالية في الحكومة الفلسطينية ومن أمال حمد القيادية في حركة فتح أن كشوف 450 موظف من أصحاب التوكيلات والمقطوعة رواتبهم وصلت بالفعل إلى البنوك الفلسطينية وأن هؤلاء الموظفين يستطيعون التوجه للبنوك لأستلام رواتبهم المتأخرة صباح اليوم الأربعا ء.

 

وقال أبو جراد في تصريحات له أن وزارة المالية دققت في البيانات المرسلة لها بخصوص هؤلاء الموظفيين وتأكدت أنهم موجودون في الوطن وعلى هذا الأساس قررت صرف رواتبهم من خلال البنوك

 

وكان أ أبو جراد أكد في وقت سابق أن رواتب الموظفين المجمّدة "أصحاب التوكيلات" والمتواجدين في قطاع غزة ستنتهي خلال الأسبوع الحالي، حسب ما قالت وزارة المالية ومكتب رئيس الوزراء في رام الله للنقابة.

 

وأوضح أبو جراد في تصريحات صحفية أن عدد الموظفين المجمدة رواتبهم بلغ 6800 موظف، 2800 موظف فقط منهم حدثوا بياناتهم، حيث كان يوم الاثنين 15 نيسان آخر موعد لتحديث البيانات.

 

وبين أبو جراد أن الرواتب ستعود للموظفين على دفعات، حيث تم صرف راتب لـ 780 موظفا من المجمدة رواتبهم يوم الاحد الماضي، مبيناً أن وزارة المالية أبلغتهم بأنه سيتم اليوم ارسال كشف جديد من الأسماء التي أعيد صرف رواتبهم، مشيراً الى أن الكشوفات ستستمر إلى أن يتلقى كل الموظفين المحدثين لبياناتهم رواتبهم.

 

وقال:" لسنا مسوؤلين عن أي موظف خارج قطاع غزة سافر للعمل او غيره، وسنكون فقط مع المتواجدين خارج غزة للعلاج أو لاستكمال التعليم".

انشر عبر