خبر الطقس: أمطار متفرقة اليوم وغدا

الساعة 05:24 ص|16 ابريل 2013

غزة

الطقس: أمطار متفرقة اليوم وغدا

 

يكون الجو، اليوم الثلاثاء، غائما جزئيا الى غائم، وباردا نسبيا ويطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة لتصبح أدنى من معدلها السنوي العام بحدود 5 درجات مئوية، وتكون الفرصة مهيأة لسقوط أمطار متفرقة على مختلف المناطق، والرياح غربية إلى جنوبية غربية نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانا والبحر عالي ارتفاع الموج.

 

ووفقا لدائرة الأرصاد الجوية، يكون الجو غدا الأربعاء، غائما جزئيا الى غائم، وباردا نسبيا ويطرأ انخفاض طفيف آخر على درجات الحرارة لتصبح أدنى من معدلها السنوي العام بحدود 6 درجات مئوية، ويتوقع سقوط أمطار خفيفة ومتفرقة، وتكون الرياح غربية إلى جنوبية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانا والبحر متوسط إلى عالي ارتفاع الموج .

 

 أما يوم الخميس القريب، فمن المتوقع أن يكون الجو غائما جزئيا وباردا نسبيا ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة مع بقائها اقل من معدلها السنوي العام، وتكون الفرصة ضعيفة لسقوط أمطار خفيفة ومتفرقة خاصة على المناطق الشمالية، وتكون الرياح شمالية غربية إلى جنوبية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة والبحر متوسط إلى عالي ارتفاع الموج .

 

ويوم الجمعة، يكون الجو غائما جزئيا وباردا نسبيا ويطرأ ارتفاع طفيف اخر على درجات الحرارة مع بقائها اقل من معدلها السنوي العام، وتكون الفرصة ضعيفة لسقوط أمطار خفيفة ومتفرقة خاصة على المناطق الشمالية، وتكون الرياح شمالية غربية إلى جنوبية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة والبحر متوسط إلى عالي ارتفاع الموج .

 

ويكون الجو يوم السبت، غائما جزئيا الى غائم وباردا نسبيا ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة لتصبح أدنى من معدلها السنوي العام بحدود 6 درجات مئوية، ويتوقع سقوط زخات متفرقة من المطر قد تكون مصحوبة بعواصف رعدية أحيانا، وتكون الرياح شمالية غربية إلى جنوبية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانا والبحر متوسط إلى عالي ارتفاع الموج.