خبر بالفيديو: رونالدو يقود مدريد للفوز وبرشلونة ينتصر بدون ميسي

الساعة 06:46 ص|15 ابريل 2013

وكالات

تألق كريستيانو رونالدو ليقود ريال مدريد للفوز على اتليتيك بيلباو بثلاثة أهداف دون رد حمل اثنان منها توقيعه في دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم يوم الأحد.

وافتتح رونالدو التسجيل لريال مدريد بتسديدة متقنة من ركلة حرة وأضاف هدفا أخر بضربة رأس قبل أن يمرر كرة إلى جونزالو هيجوين سجل الهدف الثالث لريال.

وكان جوزيه مورينيو مدرب ريال مدريد قد أقر بفقدان فريقه فرصة الدفاع عن اللقب لكنه دفع بتشكيلة مكتملة الصفوف ليرفع رصيده إلى 68 نقطة متأخرا بفارق 13 نقطة وراء برشلونة المتصدر قبل سبع مباريات من نهاية البطولة إلا انه يتقدم بثلاث نقاط على اتليتيكو مدريد الثالث الذي هزم غرناطة بخماسية في وقت سابق يوم الأحد.

وفي وقت سابق يوم الاحد فاز برشلونة بدون عدد من لاعبيه الاساسيين بثلاثة اهداف دون مقابل على مضيفه ريال سرقسطة المتعثر بفضل هدفين من كريستيان تيو.

برشلونة بالاحتياط

وعلى ملعب ريال سرقسطة عمد برشلونة لادخار قدرات لاعبيه من أجل لقاء قبل النهائي بدوري أبطال أوروبا أمام بايرن ميونيخ. وغاب لاعبون مثل ليونيل ميسي واندريس انيستا وجيرار بيكي عن مباراة الأحد.

وانطلق تياجو في هجمة مرتدة وتبادل الكرة مع الكسيس سانشيز قبل أن يسدد كرة ارتطمت بالقائم وسكنت الشباك في الدقيقة 20.

ومرر سانشيز كرة أخرى إلى تيو الجناح السريع سددها في الشباك قبل نهاية الشوط الأول.

واختتم تيو الثلاثية بهدفه الشخصي الثاني في الدقيقة 53 من اختراق بمنطقة الجزاء.

ورغم أن الكسيس سدد كرة ارتطمت بالعارضة إلا إن مرمى سرقسطة الذي لم يحقق أي فوز حتى الآن في عام 2013 لم يبد مهددا في بقية المباراة.