شريط الأخبار

أول تدوينة لـ"فياض" على حسابه بـ"فيس بوك" بعد الاستقالة ؟!

07:27 - 14 تشرين أول / أبريل 2013

غزة - فلسطين اليوم

ليس من الغريب أن يطالع رئيس الوزراء الأسبق سلام فياض، صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي الشهير "فيس بوك" آراء الجمهور الفلسطيني المتباين أشد تباين حوله وسياساته، لكن "فياض" فأجا جمهوره على حساب فيس بوك بنشره صور تدعم فنانين في برامج فنية عربية، تتنافى والأخلاق العربية والإسلامية.

 

وجاء في تدوينة لفياض عقب استقالته بساعات "أدعو كافة أبناء الشعب الفلسطيني ومؤسساته لدعم النجم الشاب محمد عساف والوقوف معه في تنافسه في مسابقة "محبوب العرب"، وأناشد جميع مؤسسات المجتمع المدني والقطاع الخاص وخاصةً شركات الاتصالات إلى إظهار كل الدعم لمساعدة محمد من أجل الفوز في هذه المسابقة.

 

لكن على ما  يبدو أن رئيس الوزراء الأسبق قد "ارتاح" من الحكومة الفلسطينية ورئاستها ليفرغ جل وقته بعد ذلك العمل الذي انتقده الجمهور الفلسطيني جراء سياسته التي وصفت باللامسوؤلة والعشوائية المتناقضة للمطالعة الفيسبوك والاندماج بالبرامج الفنية وان كانت تدعم فلسطينيين.

 

لكن الملامة لاحقت "فياض" بعد استقالته ونشره الدعم للبرامج الفنية، وعزوفه عن دعم مئات الأسرى بل آلاف الأسرى الفلسطينيين في السجون الإسرائيلية الذين يعانون الآمرين، ومن ضمنهم من يطرقون أبواب حريتهم بأمعائهم الخاوية لأكثر من ثمانية أشهر متواصلة أمثال "سامر العيساوي" و "جعفر عزالدين" و"طارق قعدان" وآخرين باتوا في عداد الموتى.

 

وكان رئيس الوزراء فياض قدم استقالته رسميا الليلة، إلى رئيس السلطة محمود عباس في اجتماع لم يدم أكثر من 30 دقيقة، نتجت عن قبول عباس استقالة فياض وتكليفه بتسيير أعمال الحكومة لحين تشكيل حكومة جديدة.

 

بعض تعليقات الجمهور الفلسطيني على صفحة فياض :

محمود زماعرة علق قائلاً : "بدنا ندعم العيساوي بدل ما ندعم *** ،، لا حول ولا قوة الا بالله".

*أما تميم التكروري   :"فاستنكر ما نشره فياض بقوله .. عار ... عار ... عار**" .

*ابو مخلص لله علق بوست فياض قائلاً :" احنا مش ناقصنا فنانين احنا بدنا رجال".

* أما حلا حلا "فقالت  حسبي الله. أدعو الاسير سامر العيساوي الا. راح يموت فداء الوطن فداء القدس".



تدوينة فياض

تدوينة فياض

 

 

 

انشر عبر