خبر الطقس : ارتفاع الحرارة حتى منتصف الأسبوع المقبل

الساعة 05:22 ص|11 ابريل 2013

رام الله

يكون الجو، اليوم الخميس، غائماً جزئياً إلى صاف ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة مع بقائها أقل من معدلها السنوي العام، والرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج .

ووفقا لدائرة الأرصاد الجوية، يكون الجو غدا الجمعة، غائماً جزئياً الى صاف ويطرأ ارتفاع اخر على درجات الحرارة لتصبح حول معدلها السنوي العام، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج .

ويستمر الجو يوم السبت القريب، غائماً جزئياً الى صاف وربيعياً لطيفاً ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة بحيث تبقى حول معدلها السنوي العام، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا  والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

ويكون الجو يوم الأحد، صافياً بوجه عام وربيعياً لطيفاً ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة لتصبح  أعلى من معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين، وتكون الرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا  والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

في حين يكون الجو يوم الاثنين، صافياً بوجه عام مع ظهور بعض الغيوم العالية وربيعياً لطيفاً ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة لتصبح  أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 4-5 درجات مئوية، وتكون الرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا  والبحر خفيف ارتفاع الموج.