شريط الأخبار

لجان المقاومة تنفي حدوث انشقاقات داخلها

06:05 - 10 حزيران / أبريل 2013

وكالات - فلسطين اليوم

نفى محمد البريم "أبو مجاهد" الناطق باسم لجان المقاومة الشعبية وجود انشقاقات داخل اللجان، مستهجناً "بعض الأصوات الغريبة التي تحاول بث الإشاعات التي تضر بمصالح شعبنا ومقاومته ولا تخدم أحداً غير العدو الصهيوني".

وأكد الناطق بإسم لجان المقاومة أن اللجان متمسكة بما أعلنته مسبقاً من عدم الإعلان عن اسم أمينها العام الجديد والذي تم تعيينه بعد اغتيال الأمين العام الشهيد أبو إبراهيم القيسي في آذار الماضي.

وقال أبو مجاهد إن بعض الإشاعات التي تم تداولها في بعض المواقع الإخبارية حول انشقاقات داخل اللجان "محض إفتراءات وأكاذيب فلا يوجد انشقاقات داخل اللجان وجناحها العسكري ألوية الناصر صلاح الدين وأن تلك الإشاعات التي تستند إلى مصادر مجهولة تثير الشك والريبة مع العلم بإمكانية التواصل الإعلامي مع القنوات الرسمية في لجان المقاومة والألوية عبر المكتب الإعلامي والناطقين الإعلاميين للجان المقاومة وجناحها العسكري ألوية الناصر صلاح الدين".

وأضاف الناطق بإسم لجان المقاومة "نطمئن أبناء شعبنا وأمتنا بأن لجان المقاومة وألويتها المظفرة جسد واحد وستبقى عصية على الإنكسار وقد تحطمت على صخرة صمودها وثباتها المؤامرات الكبيرة".

وأوضح " أبو مجاهد" بأن لجان المقاومة تحافظ على إستقلاليتها التامة ولن تسمح لأحد بالتدخل في شؤونها الداخلية "فلجان المقاومة لها قيادتها ومؤسساتها القيادية التي قادت لجان المقاومة وجناحها العسكري في أحلك الظروف والأحوال وخرجت منتصرة بفضل الله عزوجل وصمود أبنائها المجاهدين وإلتفاف شعبنا الفلسطيني حولها".

وطالب الناطق بإسم لجان المقاومة وسائل الإعلام الفلسطينية والعربية بضرورة مراجعة المكتب الإعلامي للجان المقاومة أو الناطقين بإسمها وسوف يجدون كل الردود الوافية والكافية عن أي تساؤلات قد يتم طرحها. 

انشر عبر