شريط الأخبار

المباحث تلقى القبض على خمسة لصوص

06:18 - 08 تموز / أبريل 2013

غزة - فلسطين اليوم

ألقت المباحث العامة القبض على أربع لصوص، وذلك بعد محاولتهم سرقة ممتلكات المواطنين في محافظة غزة.

وأفادت مباحث التفاح والدرج في بيان تلقت "الرأي" نسخة عنه الإثنين: أنها باشرت التحريات بعد ان تقدم لديها المواطن (هـ-ع) بشكوى تفيد بمحاولة سرقة عدة بناء له من البسطة الخاصة به في سوق اليرومك.


اعترف بالواقعة

وأشارت مباحث التفاح والدرج أنها باشرت التحريات وتم الاشتباه بالمدعو (ي-ع) وجرى استدعاؤه ومن خلال التحقيق اعترف بالواقعة وتم تحويله لمفتش تحقيق الشرطة.

وفي ذات السياق أفادت مباحث الرمال أنها تلقت شكوى من المواطن (م- ع) تفيد بمحاولة سرقة دراجته النارية من نوع هوجن من أمام منزله.

وأشارت مباحث الرمال أنها باشرت التحريات وتم الاشتباه بالمدعو (ع-ع) وجرى استدعاؤه ومن خلال التحقيق اعترف بالواقعة وتم تحويله لمفتش تحقيق الشرطة.

من جهة ثانية أفادت مباحث التفاح والدرج أنها أنجزت شكوى أخرى للمواطن (ح-ش) والتي تفيد بسرقة مجهول لأغراض من داخل منزله وتقدر المسروقات ب 2000 شيكل.

ونوهت مباحث التفاح والدرج إلى أن الشرطة اشتبهت بالمدعو (أ-ش) حيث تم استدعاؤه واعترف بالواقعة وتم تحويله لمفتش تحقيق الشرطة.


سارق 8 آلاف دولار

في سياق متصل، تمكنت المباحث العامة في الشرطة الفلسطينية من الكشف عن سرقة مبلغ مالي بقيمة 8000 دولار وإعادة المبلغ المسروق لأصحابه بمحافظة رفح.

وذكرت مباحث شرطة رفح أن المواطن (م . ع) تقدم بشكوى مفادها قيام شخص مجهول بسرقة مبلغ مالي من داخل منزله أثناء خروج جميع أهل المنزل.

وأفادت مباحث رفح أنها وعلى الفور قامت بعملية كشف ومعاينة للمكان والمنطقة والبحث والتحري وتم الاشتباه بالمدعو (ق-م).

وخلال التحقيق معه حول الواقعة اعترف وأقر بأنه قام بمراقبة منزل المواطن وقام بالدخول وسرقة 8000 دولار من غرفة .

وقامت مباحث رفح بتحويل القضية لمفتش تحقيق الشرطة لاستكمال الاجراءات القانونية بحقه.

وأكد الرائد موسى الخالدي مدير المباحث العامة بمحافظة رفح أنه من الواجب الديني والوطني والأخلاقي إعادة الحقوق للمواطنين .

وشدد الخالدي على ملاحقة المشبوهين وعرضهم للعدالة وأننا في المباحث العامة نشعر بالسعادة في استرداد الحقوق لجميع المواطنين .

انشر عبر