شريط الأخبار

الاتحاد الإسلامي يؤكد خوض انتخابات الممرضين دون تحالفات

03:23 - 07 تموز / أبريل 2013

غزة - فلسطين اليوم

 أوضح منتدى الممرض الفلسطيني انه خاض العملية الانتخابية في العام الماضي وحصل على نسبة 29.8% وواصل الإخوة والأخوات في منتدى الممرض نشاطاتهم ومجهوداتهم ليحصدوا هذه النتيجة المشرفة هذا العام, إذ أن محصلة الأصوات التي حاز عليها منتدى الممرض هي أصوات أبناء المنتدى والمناصرين والمؤيدين له.

ونفى الإتحاد الإسلامي في بيان وصل "فلسطين اليوم" الإخبارية نسخة عنه صحة الأنباء التي أثيرت حول تحالفات مع اطر سياسية أخري إذ أن التنافس كان فقط بين منتدى الممرض الفلسطيني وكتلة المستقبل, فمنتدى الممرض الفلسطيني يمثل جهة سياسية لها مكانها وقدرها في المجتمع الفلسطيني ويمثل شريحة واسعة من أبناء الشعب الفلسطيني.

وتمت يوم الخميس 4/4/2013 انتخابات الممرضين بنزاهة وشفافية عالية وسط منافسة قوية تمخضت عن فوز قائمة منتدى الممرض الفلسطيني بثمانية عشر مقعدا لمنتدى الممرض بما يعادل نسبة 39.2% مقابل سبعة وعشرين مقعد لقائمة المستقبل التابعة للكتلة الإسلامية, وذلك بما يعادل نسبة 61.8% , ليكون مجمل عدد الفائزين خمسة وأربعون مرشحا من الكتلتين.

وأكد الاتحاد على ما صرح به أ. يوسف الحساينة مسئول ملف العمل النقابي لقائمة منتدى الممرض الفلسطيني المنبثقة من حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين للممرضين أن هذا "العرس الديمقراطي الكبير والذي تنافست به الكتل النقابية بشكل نزيه وشفاف كان انجازاً وتقدماً مهماً لقائمة الاتحاد الإسلامي (منتدى الممرض الفلسطيني) ودخوله بجدارة للمرحلة الثالثة منذ انطلاقته وهى مرحلة التأثير, حيث أصبح الاتحاد الإسلامي حاضراً بقوة في الساحات النقابية مما يؤكد التفاف شعبنا ونقابتنا حول حركة الجهاد الإسلامي وذراعها النقابي الاتحاد الإسلامي في النقابات."

وهنأ الإتحاد الإسلامي الإخوة الفائزين من القائمتين, متمنياً لهم التوفيق في خدمة شعبهم ووطنهم والرقي بالمجال المهني في حقل التمريض.

وتوجه الاتحاد بالشكر والتقدير لجميع الإخوة والأخوات الذين ساهموا في العملية الانتخابية وشاركوا فيها وعملوا على إنجاحها, خاصاً بالشكر الإخوة والأخوات الذين منحوا أصواتهم لمنتدى الممرض الفلسطيني.

وأكد الاتحاد على أهمية وضرورة الاستمرار في إجراء الانتخابات بشكل منظم لأنها النموذج الأمثل لتحقيق الآمال والتطلعات التي ترقى بالعمل ومهنيته.

 ولفت الإتحاد على أهمية التعاون وبذل أقصى الجهد للنهوض بنقابة التمريض بعيدا عن أية نزعات حزبية أو سياسية، مشدداً على ضرورة الالتزام بالجانب المهني والنهوض به وتطويره.

وأعلن منتدى الممرض الفلسطيني مواصلة المشاركة النقابية بشكل حضاري وديمقراطي وسيؤدي ما عليه من التزامات , وسيكون وفيا ومخلصا لكل الإخوة والأخوات الذين منحوا المنتدى أصواتهم.

 

انشر عبر