خبر التواصل الجماهيري والإصلاح للجهاد ترعى صلحا عشائريا في الوسطى

الساعة 07:08 ص|06 ابريل 2013

غزة

رعت لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح لحركة الجهاد الإسلامي صلح عشائري بين عائلتي مزهر و أبو دباغ بمنطقة الوسطى سادته روح الإسلام العظيم من المحبة وحسن الجوار.

وتقدم وفد لجنة الإصلاح الشيخ ناصر الهنداوي مسئول الإصلاح في منطقة الوسطى والشيخ إبراهيم الخطيب والشيخ عدنان الخطيب ورجل الإصلاح مصباح صيدم وعدد من قيادات وكوادر اللجنة وعدد من المخاتير والوجهاء ورجال الإصلاح في المنطقة.

القي كلمة لجنة الإصلاح الشيخ ناصر الهنداوي شكر فيها العائلتين لما أبدوه من حسن استقبال والتخلق بأخلاق الإسلام وسرعة الاستجابة للصلح على أساس شرع الله .

من جهته شكر مختار أل مزهر" أبو عرفات" آل أبو دباغ على حسن الاستقبال وكرم الضيافة وما أبدوه من مسامحة وعفو لوجه الله الكريم ما أصاب ابنهم خلال حادث السير الذي تسبب به ياسر مزهر وشكر حركة الجهاد الإسلامي لدورها المميز في خدمة الإسلام والمسلمين وحل النزاعات بين العائلات لما لها من قبول في الشارع الفلسطيني .

من جانبه ثمن مختار أل أبو دباغ دور لجنة الإصلاح و ما قدمته من عمل جليل خلال فترة قصيرة من عملها وثمن دور حركة الجهاد الإسلامي على الصعيد الوطني.

ومن جهته أعرب مسئول لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح العامة أبو وسيم الوادية عن شكره لكل من ساهم في حل هذه المشكلة وشكر العائلتين الكريمتين على سرعة الاستجابة للصلح ووئد الفتنة وما تحلت به العائلتين من روح الإسلام العظيم وتقدير حسن الجيرة بينهم وشكر الوادية المخاتير ورجال الإصلاح الذين حضروا الصلح.