شريط الأخبار

من جديد.. مجلة "الأهرام" تفتح النار على المقاومة الإسلامية بغزة ولبنان

06:36 - 04 تموز / أبريل 2013

خاص - فلسطين اليوم

رغم كل الدلالات والمعطيات التي تشير لها الوقائع ببراءة المقاومة الفلسطينية بغزة من أحداث وتطورات وقعت في "رفح" المصرية لم تنفك ترسانة الإعلام المصرية وخاصة مجلة "الأهرام العربي" التي تتبع مؤسسة الأهرام المصرية عن النيل من المقاومة الفلسطينية لتفتح النار على المقاومة الإسلامية اللبنانية "حزب الله" متهمة إياها بأكاذيب مرجفة وباطلة.

الاتهام والكيد الذي يصدر في عدد المجلة يوم "السبت القادم" اتهم "حماس"  و"حزب الله" باقتحام السجون المصرية وفتح المعتقلات، إضافة لخطف تسعة من ضباط وجنود الأمن المركزي بواسطة  "30 مجموعة" من التنظيمين إلى جانب "القاعدة".

حيث قال رئيس تحرير جريدة "الأهرام العربي" اشرف بدر في تدوينة نشرها على صفحته الشخصية "فيس بوك"  "تنشر مجلة الأهرام العربي في عددها يوم السبت بالأسماء والتفاصيل خطة اقتحام السجون المصرية ,وخطف 9 من ضباط الشرطة وجنود الأمن المركزي بواسطة 30فصيلة تابعة للقاعدة وحماس وحزب الله".

وكانت كتائب الشهيد عز الدين القسام الذراع المسلح لحركة حماس أدانت ما وصفته بسياسة الكذب والتدليس المروجة من وسائل الإعلام المصرية الصفراء ضد حماس والقسام، مستنكرة إصرار بعض الجهات المصرية على زج اسم كتائب القسام في إحداث مصر الداخلية.

وهاجم أبو عبيدة بشدة رئيس صحيفة الأهرام المصرية الذي نقلت عن صحيفة وسائل الإعلام المصرية نتائج مزعومة وتحقيقات وهمية ادعت تورط قيادات في كتائب القسام في عملية قتل الجنود المصريين أواخر شهر رمضان الماضي قرب الحدود بين مصر وفلسطين المحتلة عام 48.

وتعهد أبو عبيدة بمقاضاة هذه الوسائل المرجفة ومن يروج منتجاتها المشبوهة قانونياً، داعياً إياهم للعودة إلى صوابهم ودعم القضية الفلسطينية بدلاً من الطعن فيها.

 


الاهرام العربي


مجلة الاهرام

انشر عبر