شريط الأخبار

التواصل الجماهيري في العمل النسائي تزور الجبهة العربية

10:20 - 03 حزيران / أبريل 2013

غزة - فلسطين اليوم

زارت لجنة التواصل الجماهيري اليوم الأربعاء اتحاد لجان المرأة "الجبهة العربية- حزب البعث الاشتراكي" في مقرها بغزة وترأس الوفد مسئولة اللجنة الأخت أم وسيم الوادية برفقة مجموعة من الأخوات المنضمات للجنة وكان في الاستقبال الأخت ابتسام الزعانين مديرة في لجان المرأة وعضو، والأخت هويدة عطا الله عضو.

وأكدت الوادية أن الهدف من هذه الزيارة التعارفية العمل على التواصل والترابط الاجتماعي والتشبيك مع المؤسسات المحلية والحكومية وخاصةً التي تتعلق بالعمل والإطار النسوي لتقوية الأواصل بينهم.

ومن ناحيتها رحبت الزعانين بالوفد مبديةً استحسانها بهذه المبادرة والخطوة المهمة مشددةً على مدى أهمية التعاون بين الجهتين والشراكة لتعزيز دور المرأة الفلسطينية واثبات وجودها في جميع الميادين.

وبدورها أوضحت أم محمد عبده مسئولة اللجنة الدعوية في دائرة العمل النسائي أسفها العميق بسبب الانقسام السياسي متمنية أن ينتهي وتصبح المصالحة ونكون وطن واحد.

و في ذات السياق أوضحت عبده  أنه يجب أن يكون هناك أحزاب واختلاف في وجهات النظر ولكن يجب أن يكون هناك قدرة على احترام الرأي والرأي الآخر.

أكدت الزعانين مدى توافقها مع الانتماء لهذا الوطن، مشيرةً إلى أن الانقسام عمل على معاناة الشعب الفلسطيني وبدور المرأة الفلسطينية في إنهاء هذا الانقسام وأن نكون يد واحدة لمصلحة وهدف الوطن وتحريره.

وأشادت الزعانين على دور المرأة الفلسطينية و قدرتها في إثبات وجودها على الساحة وجرأتها في طرحها قضاياها الاجتماعية.

وقدمت الزعانين ملخصاً عن نشأة الحزب في 7/4/1947 وحملت شعار الكفاح المسلح الطريق الوحيد لتحرير فلسطين وانطلقت الجبهة العربية بكافة نشاطاتها وأصبحت عضو فعال في منظمة التحرير الفلسطينية لها مكاتبها "العمال- المرأة- الطلبة- الفنانين" .

واثنت الوادية على الجهود التى يبذلها لخدمة أبناء الوطن وسعيها الحثيث نحو تحرير الاراضي الفلسطينية من دنس الاحتلال موكدةً على مدى أهمية التعاون بين الجهتين.

انشر عبر