شريط الأخبار

غزة:قصف الاحتلال بالأمس يهدد اتفاق التهدئة ونطالب مصر بالتدخل

10:40 - 03 حزيران / أبريل 2013

غزة - فلسطين اليوم

أدان المكتب الإعلامي الحكومي بغزة قصف الاحتلال لمنطقتين في قطاع غزة الليلة الماضية ,معتبرا أن هذا الأمر يشكل تهديدا معيقا لاتفاق التهدئة التي تمت في أعقاب معركة حجارة السجيل.

وأكد المكتب في بيان وصل "فلسطين اليوم" نسخة عنه أن محاولة الاحتلال الهروب للأمام وحرف الأنظار عن جرائمه المرتكبة بحق مواطنينا في المعتقلات وفي الضفة المحتلة, عبر التصعيد في قطاع غزه هي محاوله مكشوفة  وتعبر عن المأزق الكبير الذي يعيشه الاحتلال وشعوره بقرب الثورة الشاملة ضده هو وأعوانه.

وحذر المكتب الاحتلال من التمادي في اعتداءاته ضد الفلسطينيين , مطالبا المقاومة بأخذ الحيطة والحذر ورفع درجة التأهب والاستعداد تحسبا لمخططات الاحتلال الإجرامية التي ترى في الدماء الفلسطينية وسيلة دائمة للتنصل والتهرب من دفع استحقاقات مرحلة معينة  أو حرف الأنظار عن جريمة ما بجريمة أخرى.

وطالب المكتب الراعي المصري لتفاهم التهدئة، للتدخل من أجل لجم الاحتلال وإلزامه بما تم التوافق عليه ,والدفع باتجاه إنهاء ملف الأسرى المضربين عن الطعام في ظل الظروف القاسية التي يعيشها أسرانا الأبطال.

وندد المكتب بصمت المجتمع الدولي بصمته عن جرائم الاحتلال التي كان آخرها القصف على غزه  واستشهاد الأسير المسن ميسره أبو حمدية في المعتقلات, مطالبا هذه المؤسسات بإنهاء سياسة النظر بعين واحدة لمصالح الاحتلال والكيل بمكيالين بما يخدم الاحتلال.

انشر عبر