شريط الأخبار

رسالة الأسير الشيخ جمال أبو الهيجا تضامنا مع أبو حمدية

06:33 - 01 تموز / أبريل 2013

وكالات - فلسطين اليوم

ينشر "المركز الفلسطيني للإعلام" رسالة من الشيخ المجاهد جمال ابو الهيجا قائد فوج "أهل النصرة والعزائم" الذي بدأ معركة الاضراب المفتوح عن الطعام نصرة للشهيد الحي ميسره ابو حمديه وإخوانه المرضى والمعزولين. 
بسم الله الرحمن الرحيم
{وان استنصروكم في الدين فعليكم النصر } يأهل النخوة والعزيمة . . يا شعب البطولات والتضحيات . .يا أهل الفداء والتضحيات . . يا كل قادة شعبنا الشرفاء وأبطال المقاومة الأوفياء:
من قلب سجون الظلم والقهر والاحتلال نرسل لكم بصرختنا التي نعلي بها صوت المجاهد البطل ميسره ابو حمدية، الذي ما عاد يقوى حتى على الأنين، يكتوي بنار الألم ويرتقب لحظة الأجل، لسانه يلهج بذكر الله ويتلو بعيون دامعة (اني مغلوب فانتصر).
وعلى درب الشهيد الحي ميسره (أبو طارق) يكتوي الأسرى الجرحى والمرضى بلهيب القهر والأسر الأبطال معتصم رداد ، عامر بحر ، محمد التاج ، منصور موقدي وغيرهم من الأحرار الذين يحملون رتبة الشهداء مع وقف التنفيذ، بينما يجتمع ألم المرض وقهر العزل الانفرادي على المجاهد الاسير ضرار ابو سيسي والمجاهد عوض الصعيدي وما من مغيث.
من أجل هؤلاء وبالرغم ما نعانيه من ألم القيد وعذاب السجون، فقد أعلنا النفير في فوج أهل العزائم وفاء ونصرة للشهيد الحي ميسره ابو حمديه والمرضى والمعزولين قياما بالوجب الذي تخلى عنه من قصر في أداء الواجب.
وان أفواج أهل العزائم ستتوالى في حمل لواء الوفاء حتى نعذر الى الله تعالى، فلا يمكن لنا أن نرى إخواننا يختطفهم المنون ولا نقوم بنصرة المستضعفين فقد حملنا أرواحنا على أكفنا وارتدينا أكفاننا وتوكلنا على الله ربنا وهو ارحم الراحمين. 
هذا هو سلاحنا الوحيد . . سلاح الجوع والألم بعد ان عز النصير . . فانصرونا بالدعاء ولبو النداء . .وخير الدعاء دعاء اهل الثغور من المجاهدين والمرابطين وحسبنا الله ونعم الوكيل والله اكبر . .الله أكبر . . الله أكبر والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
,,أخوكم المحب جمال أبو الهيجا ( ابو العبد )
وإخوانه رجال النصرة وأهل العزائم سجن ايشيل / بئر السبع

انشر عبر