شريط الأخبار

الداخلية بغزة تكشف الهكرز المخترق لصفحتها على الفيسبوك

09:38 - 01 آب / أبريل 2013

غزة - فلسطين اليوم

تمكن فريق عمل مختص بالمكتب الاعلامي لوزارة الداخلية بغزة بتعاون مع خبراء من أمن المعلومات بالمكتب من كشف هوية الهكرز الذي قام باختراق صفحة وزارة الداخلية على الفيسبوك .

وبين الاستاذ اياد البزم مدير المكتب الاعلامي بالوزارة في تصريح له وصل "فلسطين اليوم" نسخة عنه في صفحته على الفيسبوك انه تم فجر يوم الأحد الموافق 31/3/2013 اختراق الصفحة الرسمية لوزارة الداخلية على موقع الفيسبوك والسيطرة عليها من قبل أحد القراصنة .

وأشار البزم بأن فريق العمل المختص بالمكتب الإعلامي لوزارة الداخلية بتعاون مع خبراء أمن المعلومات في المكتب قام على الفور ببذل الجهد لاستعادة الصفحة وكشف هوية الهكرز الذي قام باختراقها.

وأكد البزم انه تم استعادة الصفحة والتعرف على هوية الجاني وهو(هـ . س) في غضون 12 ساعة من عملية الاختراق بعد تتبع كافة خيوط الجريمة مشيراً الى انه جاري اتخاذ كافة الإجراءات القانونية بحقه.

وقال مدير المكتب الاعلامي "أن المكتب الإعلامي لوزارة الداخلية يسجل شكره لفريق العمل المختص الذي بذل الجهد المتواصل على مدار الساعات الماضية " شاكرا الإدارة العامة للمباحث في جهاز الشرطة بمحافظة شمال قطاع غزة على جهدها المبزول في هذه القضية

انشر عبر