شريط الأخبار

منتدى المحاسب الفلسطيني يحتفل بـ"يوم المحاسب"

05:09 - 31 تموز / مارس 2013

غزة - فلسطين اليوم

نظم منتدى المحاسب الفلسطيني حفلا لمناسبة الذكرى الثالثة والثلاثين ليوم المحاسب الفلسطيني، بحضور المئات من المحاسبين الفلسطينيين والنقابيين ولفيف من قيادات حركة الجهاد الإسلامي والفصائل الفلسطينية.

ومن جهته بارك القيادي في حركة الجهاد أحمد المدلل لمنتدى المحاسب الفلسطيني هذا الحفل

وأوضح المدلل في كلمة له أن الانقسام الفلسطيني المقيت أساء لمجتمعنا الفلسطيني ولقضيتنا وخلف آثارا سلبية طالت جميع القطاعات.

وأكد أن القمة العربية في الدوحة لمترق إلى تضحيات الشعب الفلسطيني ومأساتها لشديدة، بل كل مانتج عنها يحمل في طياته المزيد من المآسي.

وبدره رحب الاستاذ يوسف الحساينة رئيس الاتحاد الإسلامي بالحضور كل بأسمه وصفته ولقبه كما وبارك الحساينة للمحاسبين يومهم وقال إن "خدمة أبناء الشعب الفلسطيني سيما النقابين منهم شرف وهي منهاج نؤمن به وأفضل الناس انفعهم"

وأشار أن الاتحاد الإسلامي في النقابات المهنية منذ انطلاقته وعبر لجانه المختلفة وخاصة لجنة المحاسبين يثابر ويجتهد للدفاع عن حقوق المحاسبين والوقوف معهم وبجانبهم في كل المجالات كما ويعمل على تحقيق أمانيهم وتطلعاتهم في حياة نقابية كريمة.

وتحدث رئيس منتدى المحاسب الفلسطيني محمد أبو يوسف عن إنجازات المنتدى وكوادره وماله من دور فعال في خدمة الوطن، مشيرا إلى أن أعضاء المنتدى موضعيون ومستقلون لا يتعصبون لأي حزب. كما دعا أبو يوسف الحكومتين بغزة والضفة إلى تصفية حساباتهما بعيدا عن مهنة المحاسبة على أن تبقى النقابات مستقلة تضم كافة شرائح الوطن.

من جانبها، أوضحت الأستاذة فادية طبش مسئولة لجنة المحاسبات في منتدى المحاسب الفلسطيني، أن المرأة كان لها دور كبير تجسد في التضحيات والنضال على مدار سنين الصراع وطالبت بتحسين دور المرأة في العمل الإداري وتحسين وضع المحاسب في الجمعية والعمل.

وتخلل الحفل عدد من الفقرات الفنية وفي ختام الحفل تم توزيع الجوائز والهدايا على الحضور.

انشر عبر