شريط الأخبار

في ذكرى الأرض.. الاتحاد الإسلامي يؤكد على أهمية المقاومة لاسترداد الحقوق

11:17 - 31 حزيران / مارس 2013

غزة - فلسطين اليوم

أكد الاتحاد الإسلامي في النقابات الإطار النقابي لحركة الجهاد الإسلامي على أهمية الجهاد والمقاومة كأسلوب أمثل للتحرير واسترداد الحقوق,إذ أن المفاوضات أثبتت عقمها وفشلها في مواجهة صلف العدو واستكباره وتنكره لحقوق الشعب الفلسطيني.

وطالب الاتحاد في بيان وصل فلسطين اليوم نسخة عنه، أبناء الشعب الفلسطيني بالتمسك بالحق التاريخي الكامل في فلسطين التاريخية ورفض الانحياز الأمريكي السافر والدعم الكامل الذي عبرت عنه زيارة الرئيس الأمريكي أوباما لدولة الكيان.

وشدد بيان الاتحاد على ضرورة الوحدة على الثوابت, وتنسيق المواقف وإزالة شبح الانقسام والتمسك بفلسطين كقضية مركزية للعرب والمسلمين كما أكد الدكتور المفكر فتحي الشقاقي رحمه الله.

كما أكد على أهمية التواصل بين أبناء شعبنا الفلسطيني في كل أماكن تواجده دون تمييز, وذلك حرصا على حيوية القضية الفلسطينية واشتعالها.

ووجه الاتحاد  التحية لأبناء شعبنا الفلسطيني في كل مكان من فلسطين وفي المنافي, ونخص بالتحية أبناء شعبنا الفلسطيني في المناطق المحتلة عام 1948,كما ونوجه التحية لشهداء شعبنا الأبرار الذين ارتقت أرواحهم في ذلك اليوم دفاعا عن الأرض والتاريخ والإنسان والكرامة.

 

انشر عبر