شريط الأخبار

الأرصاد تحذر: الاثنين رياح عاصفة في الجنوب والجمعة أمطار‏

08:30 - 31 حزيران / مارس 2013

رام الله - فلسطين اليوم

يكون الجو، اليوم الأحد، جافا ومغبرا أحيانا مع ظهور بعض الغيوم العالية ويطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلاتها السنوية العامة بحدود 8-10 درجات مئوية، والرياح جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويوم غدا الاثنين، تبقى البلاد تحت تأثير الاحوال الجوية الخماسينية مع ظهور بعض الغيوم العالية ويطرأ انخفاض طفيف آخر على درجات الحرارة، وفي ساعات المساء والليل تيبدأ درجات الحراره بالانخفاض التدريجي وارتفاع على نسبة الرطوبة والرياح جنوبية شرقية إلى جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويكون الجو يوم الثلاثاء، ربيعيا وصافيا بوجه عام مع ظهور بعض الغيوم العالية، ويطرأ انخفاض ملموس على درجات الحراره لكنها تبقى اعلى من معدلاتها السنوية العامة بحدود 3-5 درجات مئوية وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة والبحر خفيف الى متوسط الموج.

في حين يكون الجو يوم الأربعاء، صافيا بوجه عام وربيعيا ويطرأ ارتفاع قليل على درجات الحرارة والرياح شماليه شرقية الى جنوبية غربية معتدلة الى نشطة السرعة والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

أما الخميس سيطرا انخفاض على درجات الحرارة مما يهيئ الفرصة لتساقط الأمطار شمال ووسط فلسطين المحتلة أما في الجنوب سيكون الجو مغبرا.

أما الجمعة ستتساقط الأمطار من حين لأخر في كل أرجاء فلسطين المحتلة.

انشر عبر