شريط الأخبار

قريباً .. قافلة إعلامية مصرية إلى غزة

09:24 - 30 آب / مارس 2013

القاهرة (خاص) - فلسطين اليوم

 كشف د. مجدي حسين رئيس حزب العمل المصري أن الأيام القادمة ستشهد تسيير قافلة إعلامية مصرية منظمة إلى قطاع غزة تهدف لتوطيد العلاقة الإعلامية والرابطة الأخوية بين الفلسطينيين وأهالي غزة وإعلاميها.

وأشار حسين في تصريح لـ"وكالة فلسطين اليوم الإخبارية" أن القافلة تضم عشرات الإعلاميين المصريين من جميع الوسائل المختلفة، وتضم نخبة من أبناء ثورة 24/يناير إضافة إلى مجموعة من أعضاء الأحزاب المصرية.

وأوضح حسين أن "هدف القافلة إصلاح ما أفسده بعض الإعلاميين المصريين بشبهاتهم وإتهامتهم التي توالت زوراً وبهتاناً على المقاومة وأهالي قطاع غزة".

وأكد رئيس الحزب أن التيارات والأحزاب المصرية الملتزمة والتي تعي حجم التآمر المنبثق عن "الفلول وداعميهم" بدأو في خطوات فعلية لردعه وإفشال المخططات التي تهدف للنيل من العلاقة المصرية – الفلسطينية.

 ولفت إلى أن التيارات والفعاليات المصرية بدأت بالهجوم المضاد لذلك الإعلام "الملوث" عبر ذات  الأداة التي يستخدمونها وهي "الإعلام"، وذكر أنه بدأت برامج في قنوات وإذاعات وصحف مصرية عدة تفتح المجال أمام الصوت الصادق والتعريف بالمقاومة الفلسطينية وتفنيد الشائعات والأخبار المغرضة، إضافة لتنفيذ عدد من المؤتمرات وورش العمل في ذات الهدف والسياق.

انشر عبر