شريط الأخبار

بدعوة من "الجهاد" الفصائل الفلسطينية في اليمن تلتقي بحضور فتح وحماس

09:17 - 30 تموز / مارس 2013

صنعاء - فلسطين اليوم

عقدت الفصائل الفلسطينية العاملة على ساحة الجمهورية اليمنية اجتماعا  لها بدعوة من حركة الجهاد الاسلامي في فلسطين ساحة اليمن داخل مكتب الحركة.

واتفقت الفصائل الفلسطينية  بالساحة اليمنية على تفعيل اللقاءات بشكل دوري والبدء بخطة عمل مشتركة تحت سقف فلسطين العنوان الكبير الذي يحتاج منا إلى كل الجهود للمضي قدما وصولا إلى العمل المشترك.

وثمنت الفصائل اللقاءات التي تجريها قيادات الفصائل الفلسطينية في القاهرة وفي داخل الأراضي الفلسطينية المحتلة متمنية ان تكلل هذه اللقاءات بالنجاح للوصول إلى المصالحة المنشودة التي يعمل تحتها الجميع ضمن الثوابت الفلسطينية .

كما حيت الفصائل الصمود الاسطوري للأسرى الفلسطينيين في سجون الاحتلال وعلى رأسهم الأسرى المضربين عن الطعام والذين يخوضون معركة الأمعاء الخاوية.

وثمنت الفصائل الفلسطينية على الخطوة التي بادرت بها حركة الجهاد الإسلامي في الدعوة للقاء الفصائل  وأجمعت على ضرورة تفعيل العمل الفلسطيني المشترك على ساحة الجمهورية اليمنية لمواكبة المرحلة الهامة التي تمر بها قضيتنا الفلسطينية في ظل تصعيد الاحتلال الصهيوني في الأراضي الفلسطينية المحتلة وخصوصا الهجمة التي تتعرض لها مدينة القدس ومحاولة تهويدها وفي ظل المتغيرات التي تمر بها المنطقة العربية وضرورة تجاوز مرحلة الخلاف الفلسطيني .

انشر عبر