بالصور التواصل الجماهيري للجهاد تنظم لقاءاً جماهيرياً في ديوان عائلة الوحيدي

الساعة 08:34 ص|30 مارس 2013

غزة

نظمت لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح العامة لحركة الجهاد الإسلامي، لقاءاً جماهيرياً في ديوان المختار جمال الوحيدي "أبو إياد" بمنطقة الرمال، وقد ضم الوفد عدد كبير من كوادر وأعضاء اللجنة تقدمهم القيادي في حركة الجهاد الإسلامي الشيخ خضر حبيب والشيخ تحسين الوادية مسئول اللجنة العامة والشيخ شعبان أبو غنيمة، حيث كان في استقبالهم عدد كبير من أفراد العائلة والمواطنين في المنطقة.

ورحب المختار أبو إياد بالوفد الزائر، مثمناً دور حركة الجهاد الإسلامي ولجنة التواصل التابعة لها، في زيارة العوائل الفلسطينية تحقيقاً للمصالحة المجتمعية ورأب الصدع بين العوائل المختلفة امتثالاً لأوامر الله تعالى في الإصلاح بين الناس.

من جهته أكد الشيخ خضر حبيب، على أن حركة الجهاد الإسلامي تدعم كل السبل التي تؤدي إلى انجاز المصالحة الفلسطينية وخاصةً المجتمعية لما لها من أثر كبير في إنهاء الخلافات بين الأشقاء الفلسطينيين، مشيداً بجهود كافة العوائل في قطاع غزة بالتوصل لحلول جذرية للقضاء على جميع أنواع الخلافات السياسية بين أفراد العوائل المختلفة وابرق بتحيات قيادة الحركة في الداخل والخارج الأمين العام الدكتور رمضان شلح ومسئول الساحة الدكتور محمد الهندي.

فيما تحدث الشيخ شعبان أبو غنيمة عن دور رجال الإصلاح في رأب الصدع وإصلاح ذات البين لما لذلك من اجر وثواب من الله عز وجل وثمن دور الجهاد الإسلامي في الدفاع عن الشعب الفلسطيني وجهادها في الحرب الأخيرة على غزة.

من ناحيته شكر الشيخ ابو اشرف الديني مسئول التواصل غرب غزة عائلة الوحيدي على حسن الاستقبال وكرم الضيافة وان الزيارات ستستمر حتى تشمل كل العائلات الفلسطينية.



لجنة التواصل

لجنة التواصل

لجنة التواصل

لجنة التواصل

لجنة التواصل