خبر حالة الطقس: جو صاف حتى الثلاثاء

الساعة 05:44 ص|29 مارس 2013

غزة

قالت دائرة الأرصاد الجوية إن الجو يكون اليوم الجمعة، صافيا بوجه عام لطيفاً وربيعياً ويطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة، والرياح شمالية غربية الى شمالية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

وأضافت الدائرة أن الجو يكون يوم غد السبت صافيا بوجه عام مع ظهور بعض الغيوم العالية ويطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة، والرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ولفتت إلى أن الجو يكون يوم الأحد جافاً ومغبراً أحيانا مع ظهور بعض الغيوم العالية ويطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلاتها السنوية العامة بحدود 7-9 درجات مئوية، والرياح جنوبية شرقية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج

وأشارت إلى أن الجو يكون يوم الإثنين صافياً بوجه عام مع ظهور بعض الغيوم العالية ويطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة والرياح جنوبية شرقية إلى جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة الســـرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

أما يوم الثلاثاء المقبل فيكون الجو صافياً إلى غائم جزئي ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة والرياح جنوبية إلى جنوبية شرقية معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج